0 LIKES

ما هي مزايا طفل السرطان؟

الأربعاء، 15 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
طفل السرطان

إن كنت أمّاً لطفل من برج السرطان فبالتأكيد تتساءلين عما يضيفه هذا البرج لشخصية ابنك ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك مزايا طفل السرطان.

 

أحاسيسه وعاطفته

طفل السرطان متقلب المزاج وينتقل من حالة الى أخرى بشكل سريع جدّاً ويحمل في ذهنه الصور الحسية ليخرجها بعد حين وصداقة هذا الطفل هي متعة حقيقية لأنه يتأرجح دائماً بين حالتي الضحك والبكاء وهو في حاجة داءمة الى العاطفة أكثر من الأطفال الآخرين لأنه غالباً ما يعيش في عزلة وانطواء وهو طفل خجول فلا يبوح بما يشعر وعلى العائلة أن تعي ذلك.

 

تعرّفي معنا على ابرز عيوب برج السرطان

 

مشاعره

هذا الطفل سريع البكاء والضحك فإن بكى سالت دموعه ليستعطف الآخرين ويكسب اهتمامهم فعندها يضحك ويمرح وهو يخبئ في داخله الكثير من المخاوف الوهمية كالخوف من العتمة والنار وعلى الأهل أن يتداركوا الامر ويعالجوه كما عليهم مشاركته أفراحه وأحزانه وإلا أصبح انطوائياً. أما الخوف من المطر فيتواجد في الطفل السرطان ولكنه أحياناً يفرح بهطوله ويعبر عنه من خلال الموسيقى أو الرسم.

 

شكله وميوله

قد يكون طفل السرطان نحيفاً أم سميناً بحسب إقباله على الأكل ووفق حالته النفسية ودرجة إقباله على الطعام الذي يعد كنقطة ضعفه. قد يميل في دراسته الى مادة التاريخ ويحفظها عن ظهر قلب كما أنه يحب التصوير والرسم والمسرح. في بعض الأحيان يفكر طفل السرطان بأنه غير محبوب ومن الضروري التنبه للموضوع وإقناعه بالعكس.

 

ما الذي يخبئه مولود برج السرطان من مفاجآت عاطفية؟