معنى حلم الزنا
تفسير احلام
اليك معنى حلم الزنا
رؤية الأم في المنام
تفسير احلام
رأيت أمك في المنام... فما التفسير لذلك؟

ما الذي يشير اليه حلم ركوب الباص؟

الأربعاء، 15 يوليو 2015
تفسير حلم ركوب الباص

في حيانا محطات كثيرة تمرّ خلال أيامنا، وغالباً ما تضغط هذه المحطات على لاوعينا فتتسرّب منه إلى الأحلام، نفاجأ فيها أحياناُ، وفي أحيان كثيرة نجيد تفسيرها وتبريرها. وإذا كنت تبحثين عن تفسير حلم ركوب الباص وعجزت عن تفسيره وتبريره بنفسك، إليك في التالي التفسيرات المحتملة.

- تفسير حلم ركوب الباص يشبه كل التفسيرات المرتبطة بوسائل التنقل، فهو يشير إلى مسار حياتك ومدى تقدّمك بسرعة أو بطء ومدى سيطرتك على هذا المسار.

- إذا رأيت في الحلم أنك تركبين الباص مع مجموعة كبيرة من الناس، فهذا يعني أنك تنجرفين في حياتك مع الأكثرية أو الجمهور ولا تحسنين اتخاذ القرارات المستقلة كما أنك لا تتولين دور القيادة، بل أنت منقادة.

ما معنى رؤية الجن في المنام؟

- تلعب الأمكنة التي ينطلق منها الباص أو يصل إليها في الحلم دوراً في تفسيره، فإذا حلمت بأنك تركبين الباص في طريق عودة، فهذا يعني أن خلاف ما سينتهي وستعود المياه إلى مجاريها سواء في العمل أو العائلة أو مع الشريك.

- إذا ركبت الباص باتجاه مكان جديد لا تعرفينه فأنت في حال تغيير جديد سيطرأ في حياتك، استعيدي المشاعر التي راودتك مع رؤية هذا المكان الجديد فإذا كنت سعيدة فإن ذلك يعني أنك ستوفّقين، وإذا كنت حزينة راجعي قراراتك قبل الإنطلاق إلى التغيير.

- إذا رأيت أنك تنتظرين الباص، فهذا يعني عزيزتي أنك تمكثين في الواقع في انتظار التغيير، نصيحتنا لك لا تنتظريه بل بادري أنت إلى إحداث التغيير وإطلاق الباص إلى السير.

- إذا رأيت أحدهم يركب معك في الباص، فإن المشروع الذي تنطلقين إليه سيجمعكما.

اليك معنى حلم الزنا