طفل السرطان
صفات الابراج
ما هي مزايا طفل السرطان؟
الأبراج النارية
صفات الابراج
ما الذي يميز الابراج النارية؟

هل يتوافق الحمل مع الحمل؟

الأربعاء، 15 يوليو 2015
التوافق بين الحمل والحمل

بعض الأبراج تتوافق وبعضها الآخر لا ولكل برج ميزات تبرزه وتميزه عن الآخر وهو له تأثير مباشر على كل شخص من حيث التصرفات وطريقة التفكير والتعامل مع الآخرين من البرج عينه أم من أبراج مختلفة. يتساءل البعض عن إمكانية التوافق بين نفس البرجين ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى العلاقة ما بين الحمل والحمل.

علاقة تبادلية تضمن توافق برج الحمل والحوت

الإنسجام والتفاهم

العلاقة بين الحمل والحمل يمكن أن تكون جيدة لأننا نتحدث عن علاقة شخصين يحملان الصفات عينها فهذا قد يكوّن صداقة متينة بينهما أكثر مما هي علاقة عاطفية لأنهما يتمتعان بقواسم مشتركة كثيرة واهتمامات مشتركة أيضاً مما يجعلهما صديقان. الى جانب ذلك كلاهما يتوق الى السلطة ويقومان بكل ما يلزم للتقدم المستمر فيجب أن يتفهما بعضهما ليحافظا على علاقة متينة بينهما وما هو إيجابي في علاقتهما هو أن سرعة التوافق بينهما تجعل العلاقة أكثر انسجاماً ةتناغماً والثقة المتواجدة بينهما تؤدي الى تفاهم أعمق.

اتفاق وصداقة

يجب على هذين الشخصين أن يتفقا من البداية ويتحدا لأنهما بطبيعتهما يطمحان الى السلطة وكلاهما يريد السيطرة على زمام الأمور، والرجل الحمل يفتخر بالمرأة كحبيبته وزوجته وبنجاحها كما يعتبرها مصدر سعادته فيمارس عليها سلطته معتقداً أنها ستخضع له... ولكن العلاقة ككل يسودها الحب مع الإخلاص والصداقة.

هل يتوافق برجا الحمل والجدي في الحب؟ اليكِ الجواب