0 LIKES

جزر الكناري... وجهتك المميزة هذا الصيف

الخميس، 16 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق

تقع جزر الكناري أو الجزر السعيدة، مقابل الساحل الشمالي الغربي للقارة الافريقية، وعلى أجمل الجزر في العالم. وتتألف هذه الجزر الساحرة من 17 جزيرة، 7 منها كبيرة نسبياً و10 أخرى صغيرة الحجم، تتبع الحكم الإسباني. تعتبر جزر الكناري من أفضل الأماكن السياحية المشهورة في العالم، خصوصاً مع وجود الكثير من المنتجعات والمناظر الطبيعية الرائعة.

 

أجمل الاماكن السياحية في جزر الكناري


أولاً، لا لاغونا في تينيريفي  La Laguna in Tenerife، وهي مدينة في الجزء الشمالي من تينيريفي وكانت تعد العاصمة القديمة لهذه الجزر. تتميز بتراثها من قصور، معالم أثرية وبيوت قديمة، وطبيعتها ومناخها الخلابة.

 

تعرفي اكثر الى جزر الفرسان السعودية

 

ثانياً، جبال اناجا في تينيريفي Anaga Mountains inTenerife التي تقع في الركن الشمالي الشرقي من تينيريفي، تعد من أجمل الجزر السياحية بسبب وجود الجبال والمناظر الخلابة خصوصاً الثلوج في الشتاء. وهكذا، يقصدها السياح للاسترخاء والتأمل بجمال الطبيعة.

 

ثالثاً، تحتوي منطقة لا اوروتوفا في تينيريفي  La Orotava in Tenerifeعلى العديد من المزارع الخضراء وأشهرها مزارع الموز. بالإضافة إلى وجود العديد من الحدائق الرائعة التي تحيط بها الجبال العالية الخلابة.

 

أخيراً، تعد الحديقة الوطنية تيد في تينيريفي Teide National Park in Tenerife من المناطق الاثرية التي تحتوي على العديد من المنازل والتاريخية، وأعلى ثالث قمة بركانية في العالم. بالإضافة إلى العديد من الحدائق القديمة ومباني من التراث الاسباني القديم.

 

7 مناطق سياحية ننصحكِ بزيارتها في الجزائر