كيف أعرف برجي الصيني
صفات الابراج
إكتشفي برجك بحسب الأبراج الصينية
الأبراج والغضب
صفات الابراج
كيف تتعامل كل فئة من الابراج مع الغضب؟

علاقة الأسد والحمل بركان ثائر!

الجمعة، 17 يوليو 2015
توافق برج الحمل والاسد

ما عسى أن تكون العلاقة التي تجمع بين برجي الحمل والأسد؟ فكلاهما ينتميان إلى فئة الأبراج الناريّة، ويتمتّعان بخصائص متشابهة على مستوى العناد والتكبّر، كما يتحليان بجاذبية وذكاء ويتمتعان بموهبة القيادة، فهل تؤدي كل هذه الصفات إلى توافق برج الحمل والأسد أم إلى اصطدامهما؟

 

الرجل الحمل والمرأة الأسد

 

- المرأة الأسد واثقة بنفسها، ومتكبرّة، ومتغطرسة ومتعجرفة في بعض الأحيان. تحبّ أن تكون لافتة للأنظار ومستقطبة لاهتمام الآخرين. لكنّها في المقابل، تعرف كيف تكون كريمة، عاطفيّة وحتّى مطيعة وليّنة أمام الشخص الذي يعرف كيف يُظهر لها إعجابه.

 

- الرجل الحمل يحبّ أن يكون كذلك محطّ أنظار الجميع، ويعرف كيف يُقدّر صفات شريكته ويُدرك سريعاً أنّ امرأة مميّزة كالمرأة الأسد لا تستطيع إلاّ أن تقدّره.

 

- يشكّل الرجل الحمل والمرأة الأسد ثنائياً متماسكاً، يجمعهما الذكاء، ويتواطأ كلّ واحد منهما مع الآخر ويحترمان بعضهما.

 

- اجتماع هذين البرجين الناريين إيجابيّ ما دام كلّ من الزوجين لا يُحاول السيطرة على الآخر لكن متى فكّر أحدهما بالسيطرة فسوف تتحوّل أي مشكلة بين الإثنين إلى بركان ثائر مهما كان سببها سخيفاً.

 

كيف يتصرف مواليد برج الحمل في شؤون القلب؟

 

الرجل الأسد والمرأة الحمل

 

- يُظهر الرجل الأسد الحاجة الى إثبات شخصيّته وإرضاء متطلّبات قلبه لأنه لا يعرف إلاّ الشعور الكامل، فهو كريم ومرهف. وتؤثر فيه براءة المرأة الحمل ومثاليّتها الى درجة أنه يتحوّل الى مدافع شرس عنها.

 

- تتمتّع المرأة الحمل بشخصيّة قويّة، وذكاء حاد، وقوّة طباع مذهلة لدرجة لا يستطيع الأسد التحكّم بها. لكنّها في المقابل، تقدّر شجاعته وثقته بنفسه وحكمته.

 

- على الأسد أن يبقى عظيماً وجليلاً وألاّ ينحاز الى الكبرياء والكلل والملل لأن ذلك سيسبّب نفور الحمل ومتى انقطع إعجابها به تنسحب مباشرة.

 

- يحبّ الأسد الفخور المتعالي أن تبقى شريكته الى جانبه وأن تكون محطّ أنظار الجميع.

 

لا توافق بين برجي الأسد والحوت بل مودّة فقط