توافق السرطان مع السرطان
توافق الابراج
كيف تكون العلاقة بين السرطان والسرطان؟
صفات الطفل الحمل
صفات الابراج
طفل برج الحمل... انفعالي وعاطفي

هل يتمتع مواليد برج الجوزاء بالأناقة؟

الإثنين، 20 يوليو 2015
أناقة برج الجوزاء

كما يؤثر البرج على الحالات النفسية للإنسان وعلى تقلبات مزاجه وراحته النفسية كذلك يؤثر على طلته وذوقه في اختيار اللباس الملائم واتباع الموضة الرائجة أو إدخال اللمسات الخاصة في الشكل. من بين الأبراج المتعددة، اخترنا أن نقدم لك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أناقة برج الجوزاء إن كنت تنتمين إليه أو تعرفين أحداً ينتمي لهذا البرج.

 

8 صفات يتمتع بها مواليد برج الجوزاء!

 

برج الجوزاء والأناقة

 

تناسب برج الجوزاء جميع الاذواق وهم يملأون خزانتهم بقطع ثياب تناسب كل المناسبات ومن أشكال مختلفة ولكنهم يميلون الى الملابس الملونة العصرية التي تتماشى مع الموضة الرائجة والعنصر الشبابي كالجينز والتي شيرت ولكنهم لا يقللون من شأن فساتين السواريه والألبسة الكلاسيكية.

 

رجل الجوزاء... محترف في الحبّ!

 

المرأة الجوزاء

 

تحب المرأة الجوزاء أن تزين يديها باكسسوارات متعددة كالأساور والخواتم والحقائب الصغيرة التي تحمل باليد، كذلك تحب وضع العطور التي تصلح للرجال والنساء معاً. هي تختار ملابسها بعناية شديدة بحيث تتناسق مع شكل جسدمها والمكان الذي تقصده ولكنها لا تتبع موضة معينة بل تختار ما يليق بها وتضع لمساتها الخاصة عليه. تتمتع المرأة الجوزاء بوجه بشوش عادة وهي مرحة الطباع وتستخدم مستحضرات التجميل بدقة وتوزعها على وجهها بمهارة فتكون طلتها من ملابس الى شكل خارجي كامل رائعة ومذهلة.