ماسك القهوة والفراولة للعروس
زفوها
لكل عروس… لا تفوّتي ماسك القهوة والفراولة
ماسك ماء الورد للعروس
زفوها
ماسك ماء الورد لبشرة نضرة للعروس

اعيدي الحيوية لشعرك بعد انتهاء الزفاف

الثلاثاء، 21 يوليو 2015
اعادة الحيوية للشعر بعد الزفاف

يتعرض الشعر خلال فترة الزفاف للتلف قليلاً بسبب تسريحه مراراً وتكراراً خلال السهرات ثم اضافة الخصلات الزائدة في يوم الزفاف ورفع الشعر. ولكن ما ان ينتهي العرس، لا بد ان تعيدي الاهتمام بشعرك لكي يكون حيوياً وصحّياً. فاليك نصائحنا في هذا المجال.

- حين تعودين من شهر العسل، اقصدي صالون التجميل لجلسة عناية بالشعر والحصول على حمام زيت واذا كان لديك اي مشاكل محددة مثل البهتان او الجفاف، فمزين الشعر سيساعدك على ايجاد الحل المناسب حتماً.

- لا تنسي استخدام بلسم الشعر خلال الاستحمام لاعادة الحيوية الى الشعر خصوصاً انّك ربما نسيت ذلك مع العرس وتحضيراته الكثيرة.

ما هي قواعد صبغ الشعر للعروس؟

- ابتعدي عن الحمام الساخن للشعر وفضلي المياه الفاترة او المعتدلة التي تنظف الشعر بالعمق ولكن دون ان تحرمه من الزيوت الطبيعية الموجودة فيه.

- في حال كنت تشعرين انّ شعرك خفيف فعلاً يمكن ان تستشيري طبيب جلد اختصاصي فربما ينصحك باخذ حبوب فيتامين ب كمكمّل غذائي لاعادة القوة والحيوية للشعر.

- خففي من استخدام مصفف الشعر الحراري او مكواة الشعر لفترة من الوقت لكي يستعيد الشعر صحّته واستبدليها بالتسريحة الطبيعية مع اضافة القليل من السيروم او غلوس الشعر.

- لا شك انّك ستقصدين البحر كثيراً هذا الصيف او تكونين في اجازة على الشاطئ فحاولي ان تحمي شعرك من الحرارة الشديدة ومياه الكلور في برك السباحة من خلال قبعات القش للشاطئ والقبعات الخاصة بالسباحة.

اجمل تسريحات شعر العروس اخترناها من انستقرام