0 LIKES

ما يجب أن تعرفه العروس عن الرموش الاصطناعية

السبت، 25 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
رموش اصطناعية للعروس

تحب جميع النساء الرموش الطويلة سواء كان حفل زفافهن أم لا، إذ يقمن بتكثيفها باستخدام أحدث أنواع المسكارا أو بمجعد الرموش أو من خلال وضع رموش اصطناعية. ولأنّ كل عروس ترغب بأن تبدو جميلة يوم زفافها، ستساعدك هذه الرموش للحصول على نظرة آسرة وجذابة. وهذا ما يجب أن تعرفينه عنها.

 

اهمية الرموش

تعمل الرموش الاصطناعية على إكساب العينين مظهراً أكبر، كما ستجعل وجهك يبدو أكثر استرخاءً بعد كل تعب التخطيط لحفل لزفاف، هذا بالإضافة إلى أنك ستكونين جاهزة لالتقاط الصور في أي وقت خلال اليوم. الرموش الاصطناعية هي خيار مثالي ليوم زفافك، إذ ستمنع أي تكتل بالماسكارا كما لن تترك اسوداداً تحت عينك في حال ذرفت بعض دموع الفرح.  وتدوم الرموش الاصطناعية التي توضع من قبل خبراء ماكياج محترفين من 10 إلى 15 يوماً في حال أزيل الماكياج بمزيل ماكياج لا يحتوي على الزيوت.

 

أنواع الرموش الاصطناعية

الرموش الفردية، والتي يضعها عادة خبير ماكياج محترف، والرموش المزدوجة التي يمكنك إلصاقها بسهولة، إلا أننا لا ننصحك باستخدام هذا النوع، إذ قد لا يبدو طبيعياً في حال لم يوضع بالطريقة الصحيحة.

 

مايا احمد تعلمك طريقة وضع الرموش بطريقة محترفة

 

هل للرموش الاصطناعية فوائد؟

الرموش الصناعية تمنحك رموشاً جذابة و نظرة جذابة كما أنها قد تغنيك عن استخدام الماسكارا وبالتالي تحافظين على رموشك الطبيعية كما أنها تعطي عينيك الاتساع المطلوب وخاصة فى حالة ظهور تجاعيد فهى تحافظ على شكلك الشبابي.

 

إزالة الرموش

استخدمي عود قطن مع القليل من مزيل الماكياج أو زيت الزيتون وامسحي بلطف عند قاعدة الرموش، فهذا سيرخي الغراء الذي يثبت الرموش، ومن ثم اسحبي كل رمش بلطف.