توافق برج الجوزاء والدلو
توافق الابراج
علاقة ذهنية قوية تؤدي إلى توافق برج الجوزاء والدلو
توافق برج الجوزاء والاسد
توافق الابراج
هل إن توافق برج الجوزاء والأسد ممكناً؟

هل تُعتبر المرأة السرطان مرجعاً في الاناقة؟

الأحد، 26 يوليو 2015
أناقة برج السرطان

تهتم الأنثى بالإجمال بطلتها وشكلها الخارجي وتولي اهتماماً خاصّاً لتبيدل ملابسها واختيار الأفضل وما يناسب كل موعد عليها أن تخرج به. كما نعلم عادة يؤثر البرج على شخصية الإنسان وكذلك ستعلمين اليوم أنه يؤثر على طلتك ككل فالأناقة متعلقة أيضًا بالبرج ولذلك سنقدم لك نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أناقة برج السرطان وما تفضله مولودته.

الاهتمام بالتفاصيل

تهتم أنثى السرطان بطلتها الكاملة من شعرها ومكياجها الى ثيابها وهي تختار الملابس الكلاسيكية أكثر من الموضة العصرية مع تشديد كبير على نظافة الملابس وتنسيقها معاً. تعشق مولودة السرطان ارتداء الأثواب السوداء في المناسبات لأنها تمنحها الأناقة المطلوبة مع إضافة بعض الأكسسوارات الكلاسيكية الفضية لها.

ما الذي يخبئه مولود برج السرطان من مفاجآت عاطفية؟

الألوان واللباس المفضل

يعد مواليد برج السرطان من محبي اللون الأبيض فهم يختارونه من بين كل الألون المتواجدة في السوق ويجذبهم فوراً عند انتقاء الملابس. وتفضل النساء السرطان أن يرتدين القمصان البيضاء أو الني شيرت مع تنسقه مع بنطال من الجينز أو تنورة طويلة عالية الخصر وتكتل الطلة مع تنسيق حزام على الخصر. الى جانب هذه الأنواع من الملابس تنجذب مولودات السرطان نحو الأثواب المزينة بالورود الصغيرة ويخترن أن يلبسنها مع صندل لامع لطلة جذابة في النزهات اليومية.

حقيبة اليد

تفضل مولودة السرطان أن تحمل حقيبة يد كبيرة وهي تشدد على أنها من كماليات المظهر وتحبها بألوان لامعة وتجمع في داخلها عدداً كبيراً من الأغراض.

تعرّفي معنا على ابرز عيوب برج السرطان