1 LIKES

هل إن توافق برج الجوزاء والأسد ممكناً؟

الإثنين، 27 يوليو 2015
0 تعليق
أضيفي تعليق
توافق برج الجوزاء والاسد

كيف سيوفق الجوزاء بين حبّه للأسد واستحالة تحمّل تكبّر الأخير وغروره؟ هو سؤال محيّر فعلاً، غير أن هذه العلاقة مكتوب لها النجاح لأن ما يجمع بين البرجين يتخطى النواقص لدى الطرفين، ولكن ما هي الخصائص التي تؤدي إلى توافق برج الجوزاء والأسد؟.

 

علاقة ذهنية قوية تؤدي إلى توافق برج الجوزاء والدلو

 

الرجل الأسد والمرأة الجوزاء


 

- الأسد القوي والمتسلّط والمتحكّم لن يقبل أبداً أن يُعارض في تطلّعاته ومعتقداته من قبل آنسة جوزاء ضعيفة، قابلة للجرح ودائمة القلق.

- تشعر الجوزاء دائماً بالأمان والثقة بالنفس بالقرب من أسدها، لأنه يؤمن لها النواقص.

- تبهر الجوزاء شريكها الأسد بحنانها الخفيف والطيّب، الذي غالباً ما يظهر عقلانياً أكثر منه عاطفياً فعاطفتها وغرامها يستطيعان التأقلم مع حاجات الأسد المتوحّش.

- تعاني الجوزاء كثيراً في سبيل المحافظة على حصّتها من الحرية اللازمة لها.

- على الرغم من أن الأسد كريم فهو متكبّر ومتعالي الى درجة لا تستطيع شريكته تحمّلها. لكن حبّه صادق وعميق.

 

علاقة الأسد والحمل بركان ثائر!

 

الرجل الجوزاء والمرأة الأسد


 

- المرأة الأسد مسيطرة في العلاقة وتحسن القيادة. هي مشرقة ومشعّة، رائعة وكريمة، وتعرف جيّداً أن الجوزاء سوف يلاحظها.

- يدرك الجوزاء تماماً أن عليه الوثوق بهذه المرأة التي سوف يجد فيها سنداً قويّاً وواضحاً وصادقاً. فهي تميل الى أخذ المبادرة في إدارة العلاقة وتحمّل المسؤوليات الرئيسية. وهذا التصرف يكون مصادقاً عليه ومدعوماً من الجوزاء الواعي للنقص الموجود لديه.

- هذان البرجان يكمّلان بعضهما البعض، فهي قويّة وتتمتّع بإرادة جيّدة، وهو تنقصه الشخصية القوية، ولكنّه يتمتع بأخلاق جيّدة ونفس طيّبة، ومتفّهم ومتيقّظ، وجاهز لدراسة المشاكل وحلّها. يجمع الرجل الجوزاء والمرأة الأسد الوعي والقوّة والذكاء، ويقدران على تحقيق الانجازات الكبيرة.

- مولودة الأسد خجولة، متفهّمة كفاية لتقبّل حاجة الجوزاء الى الحرية شرط ألا يتمادى فهي لن تقبل أبداً الاذلال المترتّب عن قلّة الوفاء.