تفسير حلم التصوير
تفسير احلام
التصوير في الحلم بين المعرفة والضياع
تفسير حلم السفر بالسيارة
تفسير احلام
حلم السفر في السيارة تقدّم في حياتك!

حلم التبن يشير الى الربح والغنى

الثلاثاء، 28 يوليو 2015
تفسير حلم التبن

إن حلمنا بأشياء فهل ستتحقق أحلامنا؟ إن رأينا أنفسنا أغنياء أم فقراء أم حلمنا بما يدل على ذلك فهل سيتحقق الأمر؟ هذه من الأسئلة الكثيرة التي نطرحها حين نستيقظ من النوم ونرى حلماً غريباً فالأحلام متنوعة وشهيرة بغرابتها ونرى فيها أشياء تذهلنا وتتركنا محترين بمعانيها لذلك، نحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنسفر لك اليوم معنى حلم التبن.

ما الذي يعنيه الارز في المنام؟

- إن رؤية التبن في المنام تشير الى جني ثروة ضخمة وجني الكثير من الخير في الحياة ويشرح المفسرون قائلين أن الإنسان يتعب للحصول على التبن بعد الدق ومن هنا تكون الثروة التي سيجنيها آتية من تعب وجهد ومشقة.

- رؤية التبن في المنام تشير أيضاً الى الرزق الحلال أو جمع المؤونة للشخص فإن أكل الشخص في المنام من ذاك التبن سينزل فيه مرض أم شدة أم جوعاً وإن وضع الحالم التبن في مكان لا يجب أ يوضب به كالخزائن والصناديق دل ذلك على موت من يأكل منه.

ما هي معاني العنب الأخضر في المنام؟

- في المنام أيضاً إن رأى الحالم تبناً دل ذلك على مال الصدقات لأنه من فضلات الشيء وتواجد تبن كثير في البلاد يعني كثيرة النبات فيه.

- يدل التبن أيضاً على المصدر الذي تأتى منه فرؤية تبن القمح في المنام قد تعني القمح، وتبن الحمص يدل الى الحمص فإن رأى الحالم الكثير منه كثر عنده وإن رآه قليلاً قلّ.