توافق برج الثور والعذراء
توافق الابراج
علاقة سعيدة تجمع مواليد الثور والعذراء
برج النمر
صفات الابراج
ما هي السمات التي تميز برج النمر؟

ما الذي يميّز المرأة الميزان في عالم الموضة؟

الأربعاء، 29 يوليو 2015
اناقة برج الميزان

من المعروف انّ مواليد برج الميزان من اكثر الاشخاص اهتماماً بالجمال والاناقة، وهم يكرسون الكثير من الوقت لمظهرهم الخارجي ولو اتى ذلك على حساب امور اخرى في حياتهم. واليوم نكشف لكِ عن تفاصيل اناقة برج الميزان وما الذي يميز المرأة الميزان من ناحية الاطلالة والستايل.

الميزان والموضة

 

ما يميز المرأة المولودة لبرج الميزان انّ لديها ستايل انيق وهي من اكثر النساء علماً بما يجب ارتدائه وطريقة تنسيق اطلالاتها بما يواكب اخر صيحات الموضة. فنادراً ما تجد المرأة الميزان نفسها في حيرة حول الستايل المناسب لها او الازياء التي يجب ان تنسقها مع بعضها، فيكفي ان تقف لدقائق قليلة امام الخزانة لكي تسحب بعض قطع الازياء وتنسقها مع بعضها بطريقة رائعة جداً وتكون النتيجة مميزة فعلاً.

المرأة الدلو... اناقة فريدة

وما يميز المرأة الميزان ايضاً انّها لا تحب المبالغة ابداً في اطلالاتها، فهي لا تكثر من الاكسسوارات ولا تختار الالوان القوية جداً بل تحاول ان تظهر بلوك متوازن وانيق يجمع بين الهدوء والجرأة. ولكن نقطة ضعفها الاكبر هي الحقائب والاحذية فتقتني الكثير منها وتحاول دائماً ان تختار حقيبة وحذاء مختلف لكل اطلالة. وهي لا تنسي التفاصيل الاخرى مثل العطور ايضاً التي تعتبر مهمة جداً للمرأة الميزان وهي تشتريها من افضل الماركات.

هل تعتبر المرأة السرطان مرجعاً في عالم الاناقة؟