التقشير الاسباني للعروس
زفوها
لاطلالة نضرة يوم الزفاف... تعرفي على التقشير الاسباني
أخطاء يرتكبها العريس في تنظيم الزفاف
زفوها
هكذا يخطئ العريس في تنظيم الزفاف

كيف تختارين الفستان المناسب لزفافك على الشاطئ؟

الأحد، 02 أغسطس 2015
نصائح لاختيار فستان الزفاف على الشاطئ

تحلم كل فتاة بارتداء الفستان الأبيض في يوم زفافها منذ الصغر، وتحلم بان تكون الاميرة في هذا اليوم المميز. لكن انتقاء الفستان في الواقع أصعب بكثير مما قد تتخيله الفتاة، وتراودها الأفكار في ما خص تناسبه مع شكل جسمها وإطلالتها. وتختار بعض العرائس تنظيم عرسهن على شاطئ البحر، فعلى الرغم من أنه حفل رومانسي إلا أن فستان الزفاف له مميزاته لهذا الحفل. لذا عليها مراعاة بعض الأسس لدى اختيارها فستان الزفاف المنظم على شاطئ البحر.

 

أولاً، اعمدي في هذه الحالة الى اختيار فستان أبيض أنيق وبسيط مناسب للأجواء على الشاطئ البحر. وتجنبي الفساتين ذات التفاصيل الكثيرة والفساتين الكبيرة الحجم أو ذات الذيل الطويل.  فلن تشعري بالراحة خلال زفاف.

 

ثانيا، يمكنك اختيار فستان زفاف قصير مثير وناعم يسهل عليك التحرك به بسهولة وتفادي الفساتين القصيرة المبالغ بها، كي لا تنزعجي لدى التحرك أو الرقص.

 

أنتِ عروسٌ ممتلئة؟ إليكِ طرق إختيار فستان الزفاف!

 

ثالثاً، نسقي مع الفستان وشاحاً أبيضاً لطيفاً وناعماً، فالطقس على البحر قد يكون متقلباً، وقد تشعرين بالبرد في بعض الأحيان، وبذلك يكون الوشاح مناسباً في هذه الحالة.

 

رابعاً، إنتقي الفستان المصنوع من من الأقمشة الرقيقة كالشيفون والجورجيت والأورغانزا، فهذه الأقمشة خفيفة على الجسم، وتمنحك مظهراً أنثوياً لطيفاً، وتكون رائعة عنما يهب نسيم البحر وتتطاير فتكون صور الزفاف مميزة.

 

خامساً، كذلك اختاري فساتين زفاف تتلاءم مع شكل جسمك وتتخذ الشكل المناسب، واحرصي على تجنب تلك الفساتين المليئة بطيات كثيرة أو منفوشة، فهي لن تساعدك على الشعور بالراحة، بل ستتلبكين عند التحرك بها.

 

سادساً، إبتعدي عن الفساتين ذات التطريزات الكثيفة اللامعة، واستعيضي عنها بالفساتين الرقيقة التي تحمل رسومات من الدانتيل الصغيرة التي تظهر جمالها بشكل ناعم.

 

نصائح لاختيار فستان الزفاف ذات الذيل الطويل