شاطئ الاسكندرية
سفر
ما هي أجمل شواطئ الاسكندرية؟
جبيل عاصمة السياحة العربية لعام 2016
سفر
مدينة جبيل... عاصمة السياحة العربية لعام 2016

خطوات لتوضيب حقيبة السفر في ساعة واحدة!

الإثنين، 03 أغسطس 2015
توضيب حقيبة السفر في ساعة واحدة

تعتبر المشكلة الأولى التي تواجهينها في حال طرأ عليك السفر بسرعة، هي توضيب الشنطة بشكل سريع من دون أن تنسي أي أمر قد تحتاجينه في رحلتك، لا سيما واذا كان أولادك معك فيصبح عليك الانتباه للتفاصيل الصغيرة جداً. فاليك اذاً الخطوات الأنسب لترتيب حقيبتك في فترة وجيزة من الوقت بترتيب وتنظيم.

نصائح اساسية لتجنب ضياع الحقائب خلال السفر

- استخدمي الورقة والقلم: اكتبي ورقة بكل ضروريات السفر واعتمدي عليها لتجميع كل الأغراض التي أنت بحاجة اليها. إن كنت مسؤولة عن العائلة وسيسافرون معك، قومي بإعداد قوائم للجميع. ثم احذفي الأمور التي وضعتيها أمامك.

- التطبيقات الذكية: مع التطور التكنولوجي أصبح بإمكانك اللجوء الى التطبيقات على المحمول، التي تذكرك بالأشياء الضرورية التي عليك وضعها في حقيبة السفر، ما يسهل الأمر كثيراً.

- شنطة صغيرة حاضرة: احرصي أن تكون شنطة أدواتكِ الشخصية جاهزة دائماً كمستحضرات التجميل، الشامبو، فرشاة الأسنان، شاحن، وغيرها، مع بعض الأدوية الضرورية. فتحملين هذه الحقيبة دائماً دون أن تخاطري بأن تنسي الأشياء الضرورية كالدواء مثلاً.

- ضعي الملابس الضرورية فقط: اختاري 3 قطع فوقية و3 قطع تحتية ليست بحاجة الى الكيّ، يمكنك تنسيقها مع بعضها البعض، فتحصلين على  إطلالات مختلفة في أقل كمية ممكنة من الملابس. اختاري القابلة للغسل والتس لا تحتاج للكي، والتي لا تحتاج مكملات كثيرة لارتدائها. ويمكن لف السراويل على شكل اسطوانات ما يمنحك مساحة أكبر.

صور ازياء انيقة وعملية تناسب السفر

- وزعي الأغراض بتناسق: ضعي الأغراض الثقيلة كالحذاء مثلاً في قعر الحقيبة، واستعيني بالورق الأبيض الناعم أو بأكياس من القماش في لف الحذاء بشكل جيد وضعي الجوارب في داخلها. أما الأغراض القابلة للكسر فبين الملابس. وضعي الملابس المكوية في أعلى الحقيبة.