أخطاء يرتكبها العريس في تنظيم الزفاف
زفوها
هكذا يخطئ العريس في تنظيم الزفاف
أجمل 10 أغاني أعراس
زفوها
هذه هي أجمل 10 أغاني للزفاف مليء بالرومانسية

كيف أبتعد عن التوتر والبكاء في يوم الزفاف؟

الإثنين، 03 أغسطس 2015
نصائح لتجنب البكاء يوم الزفاف

يكون التوتر في يوم الزفاف بأعلى مستوياته، فأياً تكن شخصيتك، قوية، هادئة أو مسيطرة من المحتمل أن تتأثري في يوم الزفاف لأنه سيكون اليوم الذي ستتغير فيه حياتك، تتركين فيه عائلتك ومنزلك لتبدئي مغامرة جديدة. هذا التوتر والبكاء الناتج عنه قد ينعكس سلباً عليك، إن كان على فرحتك أو على شكلك الخارجي. لذا تجنبيه من خلال النصتئح التالية.

 

تخيلي زفافك بكل تفاصيله

 

حاولي تخيل حفل زفافك خلال الفترة التي تخططين فيها للحفل، حاولي تخيل كل لحظة منذ استيقاظك من النوم وحتى نهاية اليوم، فسيساعدك ذلك في تحضير نفسيتك وذهنك لتفاصيل يوم حفل الزفاف.

 

خطوات تجنّبك كوارث الشعر يوم الزفاف

 

احصلي على قسط كاف من النوم

 

من الضروري جداً أن تنامي في الأيام الأخيرة قبل الزفاف بطريقة سليمة، فيجب أن تتجنبي السهر وإقامة الحفلات في الأسبوع الذي يسبق حفل الزفاف وخاصة الليلة السابقة.

 

ثقي بمن حولك

 

وكلي أحد الأشخاص الذين تثقين بهم لتولي مهام اللحظة الأخيرة؛ اختاري شخصاً ممن يستطيعون التعامل مع الأمور التي تظهر فجأة دون الحاجة للرجوع إليك أو مضايقتك.

 

كوني سعيدة واستغلي اللحظات

 

لا تتوتري بسبب الأمور الصغيرة التي تغيرت فلن يلاحظ أحد التغييرات التي حصلت. اقضي أمتع الأوقات في هذا اليوم المميز، فهذا يومك الخاص الذي ستعيشينه مرة واحدة فقط.

 

مارسي التمارين الرياضية وتمارين التنفس

 

حاولي ممارسة بعض تمارين التنفس أثناء التجهيز والاستعداد لحفل الزفاف، فلذلك تأثير نفسي وجسدي إيجابي.ستكونين بحاجة إلى السيطرة على تنفسك، تنفسي بعمق وببطء، وسوف تشعرين بالهدوء مرة أخرى. كما من الأفضل أن تثابري على ممارسة التمارين الرياضية قبل الزفاف إذا كان لديك الوقت وذلك لكي تخففي التوتر قبل اليوم النتظر.

 

إضمني سلامة حفل زفافك بهذه الخطوات!

 

شرب الماء

 

إن كنت تشعرين بأنك ستبدئين بالبكاء، احرصي على شرب الماء فهي تخفف من التوتر في أي وقت من الأوقات.