طريقة ترتيب المطبخ
ديكور
افضل النصائح من انوثة لترتيب المطبخ
افكار لترتيب البيت
ديكور
إليك من أنوثة خطوات فعالة لترتيب البيت

هذه هي أفضل أنواع الخشب للديكور المنزلي

الثلاثاء، 04 أغسطس 2015
افضل انواع الخشب للديكور

إن كان الديكور المنزلي هواياتك وتبحثين عن أفكار جديدة تنفذينها من خلال الخشب سنقدم اليك اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة أجود أنواع الخشب لتستخدميها في ديكور منزلك.

- خشب الزان: يعد هذا النوع من الخشب الأشهر بين الأنواع الأخرى في تصنيع الأثاث لأنه صلب وقوي بغض النظر عن أنه غالي الثمن قليلا ويستخدم هذا النوع من الخشب في تصميم المكاتب والأثاث الكلاسيكي القديم المحفور.

فن الحفر على الخشب يتجلى باجمل قطع الاثاث

- خشب الجوز: هناك أنواع عديدة من هذا الخشب ويتميز بصلابته العالية الجودة فمنه الجوز التكري أو الأامريكي أو الإيطالي وهو ستخدم بشكل كبير في صناعة غرف النوم.

- خشب الآرو: يعتبر هذا النوع من أجمل أنواع الخشب وأفضلها لأنه مطواع في التصميم فيبتكر بالشكل الذي تختارينه وهو يستخدم في صناعة الديكورات والأشغال الخشبية التي تحمل تصميمات زخرفية.

- خشب التك: هذا النوع من الخشب هو صلب ولونه قاتم ولكنه يتحمل العوامل الخارجية كالرطوبة والجفاف ويمكن أن تصنع منه لهذا الهدف ديكورات للخارج وهو يصدر من الهند أو بورما.

احلى ديكورات خشبية لمنزلك

- خشب الصنوبر: يتميز هذا الخشب بجودته العالية وهو صلب ويمكن الحفر عليه لتصميم الديكورات المزخرفة والجميلة في زوايا المنزل.

- الخشب السويدي: لا يعد هذا النوع من الخشب الطبيعي باهظ الثمن ويمكن استخدامه في بناء الديكورات الداخلية والخارجية للخشب وفيه عروق تجمله وكلما زادت كلما أصبح أجمل.