طريقة العناية بالاظافر الاكريليك
اطلالة ومكياج
اعتني باظافرك الاكريليك عبر هذه الخطوات!
كيف اقف امام الكاميرا
اطلالة ومكياج
تقنيات وأسرار الوقوف أمام الكاميرا!

إليك حيل مكياج لشفاه أكبر من أنوثة

الجمعة، 07 أغسطس 2015
حيل مكياج لشفاه اكبر

لم تعد الشفتان الصغيرتان بعد اليوم تشكلان عائقاً امام جمالك والإطلالة التي تتمنينها، إذ يمكن يمكنك بحيل مكياج بسيطة أن تمتلكي شفاه كبيرة لطالما رغبت بالحصول عليها. ويعلّمك موقع أنوثة اليوم حل مكياج لشفاه أكبر، إذ إن كلّ ما يهمنا هو تلبية رغباتك عزيزتي.

 

- يعمل البرايمر الخاص بالشفاه على إبراز شفتيك، ويهتمّ بتثبيت لون أحمر الشفاه طوال اليوم. طبّقي البرايمر الخاص بالشفاه بهدف تغليفها وخلق طبقة مالسة ومنتفخة.

 

- قومي بإخفاء الخطوط والتجاعيد من حول شفتيك عن طريق استخدام كريم الأساس أو الكونسيلير الخاص بإخفاء التجاعيد. وعليك أن تقومي بملئ منطقة التجاعيد حول شفتيك بهدف طمس الخطوط لتتمكّني من تركيز الإهتمام على شفتيك فقط وهذا ما يساعد على إبرازها.

 

تعلمي مع مايا احمد طريقة عمل شفاه اومبري او مظللة

 

- إختاري قلم تحديد الشفاه المماثل للون أحمر الشفاه الذي اخترته، وارسمي شفتيك بخط خارجي. تساعد هذه الخطوة على تكبير مدى شفتيك وإبرازها منتفخة وكبيرة الحجم وجذابة.

 

- قومي بتجفيف شفتيك بواسطة البودرة الكثيفة، يعمل الملمس الجاف والكثيف على إبراز شفتيك فتبدو منتفخة وجذابة. عليك وضع هذه الطبقة الكثيفة قبل وضع أحمر الشفاه.

 

- طبّقي فوق أحمر الشفاه الكريمي، الغلوس الشفاف اللامع إذ يعمل على إبراز شفتيك بحجم كبير.

 

- إذا كانت شفتاك رقيقتان لا تختاري أحمر الشفاه بالألون الداكنة كالعنابي والبنفسجي الكثيف لأنها تليق بصاحبات الشفاه الكبيرة.

 

- كلّما فتّحت لون أحمر الشفاه تحصلين على شفاه أكبر وأجمل.

 

كيف تظهرين شفاهك بطريقة جذابة؟