كيف اقف امام الكاميرا
اطلالة ومكياج
تقنيات وأسرار الوقوف أمام الكاميرا!
مكياج عسلي
اطلالة ومكياج
تعلمي طريقة عمل اجمل مكياج عسلي!

سرحي شعرك بفرق نصفي على خطى النجمات

الجمعة، 07 أغسطس 2015
موضة الفرق النصفي في تسريحات الشعر

تحتار المرأة عادة في كيفية تصفيف شعرها لتبدو جميلة وأنيقة حتى ولو كانت في الأيام العادية. تكثر موديلات الشعر وتختلف بحسب المواسم وبتنا نلاحظ أن الموديلات تعمم ويتبعها الجميع كصيحة الفرق النصفي التي بدأت تغذو صالونات التجميل في الآونة الأخيرة. بغض النظر عن لون الشعر أو البشرة أو شكل الوجه يليق الفرق النصفي تقريباً بجميع النساء لأنه يبرز جمالهن أفي حالة انسدال الشعر أم رفعه. الفرق النصفي هو اليوم خيار النجمات وإن أردت أن تتبعي خطواتهن اليك هذه النصائح من مقال اليوم من أنوثة.

 

١٢ سراً لشعر كممثلات هوليوود

 

جمالية الفرق النصفي

 

إن قررت أن تعتمدي الفرق النصفي في تسريحاتك فعليك أن تعلمي إيجابيته إذ أن الفرق النصفي في تسريحة الشعر يساهم في إبراز شكل وجهك بطريقة أفضل ويقسم ملامحه الجميلة والناعمة. إن كنت من محبي الغرة يمكنك اعتماد عيرة على جبينك مع تسريحة الفرق النصفي فتعطيك طلة مراهقة بامتياز، وإن كنت تفضلين ترك الشعر منسدلا بطريقة جميلة وتبدو طبيعية فننصحك بالفرق النصفي مع تسريحة الويفي الخفيفة والناعمة.

 

موديلات فرق نصفي

 

تميل النجمات في هذه الآونة الى اعتماد الفرق النصفي مع تسريحة مبللة تتناسب مع فستانهن، وإن أردت طلة عادية أكثر يمكنك أن تزيني شعرك بضفيرتين مع اعتماد الفرق النصفي وارسمي الفرق من بداية الرأس الى نهايته بخط مستقيم وثبتي شعرك بالجل أو برذاذ الشعر لتسريحة تدوم طويلا.

 

قصات الشعر القصيرة ... للمزيد من الأناقة والجرأة