طريقة اختيار نوع الأرضية لمنزلك
ديكور
ما هي أنواع الأرضيات المناسبة لكل غرفة؟
كيفية تنظيف مكيف الهواء
ديكور
تعلمي عبر موقع أنوثة كيفية تنظيف مكيف الهواء

كيف تختارين طاولة الكمبيوتر المناسبة؟

الأحد، 09 أغسطس 2015
طريقة اختيار طاولة الكمبيوتر

من منا لا يملك حاسوباً خاصا به في المنزل؟ أو من لم يشترِ لأولاده حاسوباً ليتمكنوا من استخدامه في عصر بات كل شيء فيه قائماً على عالم الكومبيوتر؟ لكن كما يولي الأهل أهمية حيال مواصفات الكومبيوتر لأولادهم، أو كما تولين اهتماماً لحاسوبك الخاص، عليك أيضاً أن تولي اهتماماً للطاولة التي ستستعمل لهذه الآلة. فكيف تختارين طاولة الكومبيوتر المناسبة؟ اليكِ نصائحنا.

 

أولاً، عليك تحديد وجهة الاستخدام للكومبيوتر، فإن كنت ستستخدمينه للدراسة، إختاري طاولة كبيرة نسبياً حيث تتسع للكتب إلى جانب الحاسوب، مع ما يحتاجه الأولاد من أقلام وأوراق وغيرها.

 

كيف تختارين موديلات طاولات الطعام بالشكل الصحيح؟

 

ثانياً، في حال كان الغرض من الكومبيوتر هو للعمل، خصوصاً إذا تتطلب العمل أكثر من شاشة واحد، عليك إحضار طاولة واسعة، تتسع لهاتين الشاشتين مع فسحة لبعض الإراض الخاصة بهذا العمل.

 

ثالثاً، إحرصي على أن تتألف الطاولة من بعض الأدراج الضرورية للاستعمال في حالات الدراسة أو العمل، وحتى لتوضيب بعض الأدوات الخاصة بالكمبيوتر بحد ذاته.

 

رابعاً، من المفيد جداً أن تضم الطاولة مكاناً مخصصا لتوضيب الاقراص المدمجة (CD أو DVD) فبذلك تحرصين على أن لا يضيع أي قرص مدمج قد تحتاجينه في المستقبل.

 

خامساً، اختاري الطاولة الخشبية فهي أفضل من الطاولة البلاستيكية لأنها متينة وتمنح المكان جواً جدياً للعمل والدراسة.

 

سادساً، على الطاولة التي تختارينها ألا تكون عالية جداً أو منخفضة جداً، بل يجب أن تكون مساوية لليدين ليكون الجالس مستقيماً ومرتاحاً خلال عمله على الحاسوب.