أنوثة - فريق عمل موقع أنوثة

د. فيرونيك أبو غزاله
مديرة تحرير موقع أنوثة، تحمل شهادة دكتوراه في علوم الاعلام والاتصال من الجامعة اللبنانية. تعتبر المواضيع المتعلّقة بالمرأة مهمّة جداً بالنسبة لها، خصوصاً في ما يتعلّق بالنصائح المقدّمة للأمّهات ولتحسين الحياة الزوجية.
راشيل قصّاص
صحافية حائزة على إجازة في الصحافة المكتوبة من الجامعة اللبنانية. تعتبر القراءة والسينما من أفضل هواياتها، كما تميل نحو الفنون بمختلف أنواعها. تحبّ راشيل الكتابة عن مواضيع مرتبطة بالجمال وتقديم النصائح المفيدة لكلّ الأمّهات!
ساندرا أيوب
صحافية تحمل شهادة ماستر في الصحافة من الجامعة اللبنانية. تحبّ القراءة، السباحة والتعرّف على أشخاص جدد. تهوى الكتابة في مواضيع ترتبط بجمال المرأة واطلالتها.
كارلا سماحة
صحافية تخرّجت من الجامعة اللبنانية ونشطت جداً في المجال الاعلامي. تكتب في مجالات عدّة لكن الأحبّ بالنسبة لها كلّ ما يتعلّق بالمرأة، كما لديها اهتمام بالمشاهير ومستجدّاتهم.
ريتا بريدي
صحافية تنشط في مجال الاعلام الالكتروني والاذاعي ايضاً، لديها شغف كبير بالقضايا الاجتماعية وخصوصاً المرأة وكيف يمكن أن تطوّر نفسها. من هواياتها السفر والقراءة.
ماري حصري
صحافية تحمل اجازة في الصحافة من الجامعة اللبنانية، تنشط في مجال الدفاع عن حقوق المرأة وغيرها من القضايا الاجتماعية. من هواياتها الطبخ وهي تحرص دائماً على مشاركة الوصفات عبر موقع أنوثة. كما تهوى الكتابة عن الموضة واحدث الصيحات.