LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الإثنين، 09 ديسمبر 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تقنعين الآخرين بآرائك ورؤيتك المستقبلية في العمل وتدافعين عن مشاريعك بذكاء. ثقي بنفسك أكثر وادخلي في مسارات جديدة وعلاقة عاطفية قوية لتنسي الماضي . تشعرين ببعض الآلام الجسدية لكنها ليست سوى آلام عابرة.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تتلقين اتصالاً يطلعك على فرص جديدة للعمل، لكن عليك درس خطواتك جيداً. أظهري شخصيتك الحقيقية لأنها ستعجب الآخرين، وسيكونون فكرةً رائعة عنك. لن تحتاجي إلى الأطباء فصحتك الجسدية والنفسية ممتازة.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تحصلين على بعض المعلومات التي تستفزك وتؤثر على إنتاجيتك في العمل. تنالين دعماً كبيراً من أصدقائك لإكمال ما بدأته مع شريكك لتعزيز الروابط بينكما. معظم آلامك الجسدية سببها الأساسي حالتك النفسية.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
عند حصول أي مشكلة في عملك يستحسن الحفاظ على الهدوء والحكمة. إستقرار على المستوى العاطفي بينك وبين الشريك بفضل تخطيكما للكثير من المشاكل. على الرغم من المصاعب المهنية عليك ألا تهملي جسمك.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
لا تهملي العقبات التي تواجهك لأنها قد تنقلب عليك وتزيد الوضع سوءاً. قد تقابلين اليوم شريك حياتك المستقبلي لذلك كوني على استعداد. إياك والمغامرة بصحتك الجسدية على حساب العمل.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
يمر أحد زملائك بصعوبات في عمله لذلك لا تبخلي عليه بنصائحك وخبرتك. ستكونين على موعد مع الإعجاب والحب التي ستشعرك بالسعادة. تناولي وجباتك الغذائية بطريقة صحية وفي الوقت المناسب.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
مهاراتك التنظيمية العالية تساعدك في التفوق على زملائك والوصول إلى مناصب عليا. يجب أن تخبري عائلتك بمدى أهميتهم في حياتك فهم بحاجة للشعور بالتقدير. حالتك الصحية الممتازة تسمح لك بالاهتمام بالآخرين.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تفادي القيام بعدد من الأعمال دفعة واحدة كي لا تتضاعف المسؤوليات عليك. حافظي دائماً على هدوئك عند حصول أي خلاف مع الشريك وتعاملي معه بليونة. سيطري على انفعالاتك كي لا تتسبب بأضرار نفسية.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
حنكتك تساعدك على إنجاز أي هدف في عملك بسهولة ونجاح. عليك أخذ وجهة نظر شريكك بعين الاعتبار لأنها تظهر تقديرك له. إستغلي جميع الطرق المتاحة أمامك للتخلص من القلق والاضطراب.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تعملين اليوم بشكلٍ ممتاز مع فريقك، ما يساعدك على الوصول إلى الأهداف المطلوبة. أنت شخص إجتماعي يستطيع كسب الأصدقاء وتكوين صداقات. للترفيه عن نفسك، يمكنك القيام برحلة إستكشافية لمنطقة لم تريها من قبل.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
قومي بالاتحاد مع زملائك في العمل كي تحققي النجاح الذي لطالما حلمت به. حبك للآخرين يقوي العلاقات بينكم وتتلقين دعماً كبيراً منهم في حياتك. حماسك اليوم يدفعك للتخطيط للقيام بنشاطات جديدة.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تجربين مشاريع جديدة لتغيير حياتك المهنية، لكن عليك متابعتها بشكلٍ دقيق. مزاجك المتقلب يؤثر سلباً على علاقتك بمن حولك وقد يصل إلى النفور منك. تشعرين اليوم بحيوية وطاقة كبيرة تستثمرينها في النشاطات.