LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الإثنين، 22 يوليو 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تسعين في الفترة الاخيرة الى تحقيق أفكارك وطموحاتك لتتمكني من الحصول على مستقبل مهني واعد. الإنسجام الحاصل بينك وبين الشريك يحمل الكثير من المفاجآت في الأيام المقبلة. إمتنعي عن المشروبات الغازية لأنها تؤثر سلباً على صحتك.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
النظرة الايجابية الى الامور في العمل تخفف الكثير من الاعمال الشاقة والمشاكل الكبيرة. لديك إحساس أن الشريك بات يتغير في التصرف معك، لذلك تحرصين على معرفة الاسباب بطريقة هادئة. إن العصبية التي تعانين منها نتيجة الضغوط اليومية تؤثر سلباً على جسمك.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
عليك البدء بتنفيذ خططك وأفكارك كي تنطلقي إلى تحقيق طموحك ومستقبلك المهني الذي لطالما حلمت به. لا تخافي من المجهول وحاولي الإستفادة من الفرص العاطفية الجديدة لتأسيس علاقة متينة. حاولي تنظيم مواعيد وجباتك كي لا تصابي بزيادة في الوزن.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تشهدين في الفترة المقبلة بعض الإنفراجات المادية ما يشعرك بالطمأنينة بعد الفترة العصيبة. إرضاؤك لشريكك سينعكس إيجاباً على علاقتكما وتطورات جديدة قد تحصل في الايام المقبلة. حافظي على هدوئك امام المشاكل فلا حاجة للعصبية والتوتر.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تختبرين اليوم بعض التجارب الجديدة التي تسعين الى الاستفادة منها للتوصل الى الحلول للمشاكل المهنية. التفاهم والصراحة المتبادلان بينك وبين شريكك يبقيان علاقتكما مستقرة وثابتة. عليك أن تعتمدي على نظام غذائي يمنح جسمك العناصر الأساسية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
شعورك بالتفاؤل والثقة يحفز زملاءك على الإنتاج أكثر ويقوي العمل الجماعي بينهم. عليك تخطي الهواجس والأوهام التي تسيطر على علاقتك بالشريك لأن لا صحة لها. خصصي وقتاً للراحة لأنك في الفترة الأخيرة أهملت جسدك والعناية به.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تجنبي الخلافات الشخصية مع الآخرين في العمل واحرصي على القيام بالكثير من الجهود لتوطيد العلاقات. حاولي ان تظهري للشريك حبك الكبير باستمرار وتشاورا في مختلف المواضيع التي تهمكما. احرصي على ان تكوني من الاشخاص الهادين القادرين على حل الخلافات بسرعة.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
كي تتخطي العقبات التي تلاحقك في العمل، عليك الإستعانة بزملائك وأصدقائك. ثقي أكثر بشريكك واعلميه بكل ما يضايقك فذلك يعتبر مفيداً لمصلحة الطرفين ولمصلحة العلاقة بينكما. مزاجيتك ناتجة عن التعب اليومي وحاجتك إلى الراحة والاسترخاء.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
كلما كنت لائقة في التعامل مع الآخرين كلما تمكنت من الاستفادة من بعض التطورات الايجابية المهنية. حاولي إيجاد وقت لتجربة النشاطات الإجتماعية وتحسين علاقتك بأصدقائك. تشعرين بطاقة إيجابية تساعدك على مواجهة الصعوبات اليومية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
التسرع في اتخاذ القرارات المصيرية في العمل يجعلك في حالة من الضياع والفوضى غير المفيدة. علاقتك بالشريك غير مستقرة لذلك عليك الاهتمام أكثر بهذا الموضوع كي تصلي إلى مخرج لهذه الحالة. التشنجات التي تعانين منها تؤثر سلباً على معدتك وتشعرك بضيق في التنفس.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
ستظهر في الفترة المقبلة بعض المشاكل الجديدة في العمل وسيكون حلها صعباً بعض الشيء. شعورك برغبة في لقاء شريك حياتك يزداد يوماً بعد يوم، فلا تترددي في اخذ بعض المبادرات للتعارف. جسمك بحاجة ماسة إلى التمارين الرياضية ليستعيد نشاطه.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تتمكنين اليوم بفضل قدرتك على تنظيم عملك من تقديم المزيد من العطاء والمثابرة. تعود المياه إلى مجاريها مع الشريك خصوصاً بعد المشاكل التي كانت تؤثر على علاقتكما. لا تدعي الضغوط النفسية تؤثر على صحتك الجسدية.