LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الثلاثاء، 16 يوليو 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تحصلين على تقدير من رؤسائك في العمل على جهودك، وهذا ما قد يحسن من مكانتك في الأيام المقبلة. أحوالك الأسرية تقلقك وتسعين جاهدة لحللة الأمور العالقة بين أحبائك. إبتعدي عن الضجيج والأماكن المزدحمة كي تحافظي على هدوئك وكي لا تشعري بأي إنزعاج.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تساعدك قوة شخصيتك على التواصل مع زملائك بشكل أفضل والتأثير في أفكارهم. تقبلك لآراء الآخرين يكسبك ثقتهم ويجعل منهم أصدقاء أوفياء في مشاعرهم تجاهك. لا ترهقي نفسك في العمل على حساب صحتك، فجسمك يحتاج الى الراحة.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
لا تأسفي على اية فرصة لم تستغليها بل حافظي على ثباتك وإسعي وراء أهدافك. تمرين بمرحلة عاطفية هادئة حيث التأثيرات السلبية تبقى بعيدة عن علاقتك بشريكك. لا ترهقي نفسك في الأعمال المنزلية بل قومي بتنظيمها.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
إبتعدي عن الشك في حياتك العملية لأن الثقة هي من أسس التعامل المهني الصحيح. قد تتعرض علاقتك العاطفية للتوتر بسبب تأثيرات إجتماعية أو مهنية. طاقتك الايجابية تدفعك للقيام بأنشطة جديدة ومتنوعة مليئة بالحيوية والحماسة.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
فرص جديدة تكون من نصيبك في الأيام المقبلة، تساعدك في تدعيم وتطوير مستواك المهني. تلتقين اليوم بشخص عزيز يعيد إليك الذكريات والحنين الى الأيام الماضية التي جمعتكما. بما أن أحوالك الصحية ممتازة، عليك الإستفادة من هذا الوضع للقيام بتمارينك الرياضية المفضلة.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تنجحين في عقد صفقات جديدة تساعدك في تحسين مستواك المهني. تمرين بيوم مرح مع أصدقائك وتستعيدين طاقتك الإيجابية المفقودة منذ مدة. كثرة الضغوط قد تجعلك أكثر عصبية وأقل تحملا للتحديات والمشاكل.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
مشروعك المقبل سيلقى دعما من شراكة جديدة وترحابا من أحبائك وأصدقائك. الدعم الذي تقدمانه أنت وشريكك لبعضكما يزيد من الإعجاب المتبادل ويدفع علاقتكما العاطفية الى الأمام. للإطمئنان أكثر على صحتك قومي بالفحوصات اللازمة والأساسية لجسمك.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تكتسبين خبرات جديدة في عملك بفضل نصائح وإرشادات المسؤولين عنك. حالة من اللامبالاة تشهدها علاقتك العاطفية في الفترة الأخيرة لذلك يجب أن تبحثي عن الأسباب لحلها سريعاً. صعوباتك المهنية قد تشعرك بالصداع والضغوط العصبية.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تتحررين من الضغوط مؤخرا وتتمكنين من إبداء رأيك بصراحة وثقة تامة في الشؤون العملية. عليك أن تجدي حلولا للملل العاطفي الذي تمرين به كي تتمكني من دفع علاقتك بالشريك نحو الأفضل. اعتمدي دائما على نظام غذائي متوازن يؤمن حاجات جسمك الأساسية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تفكرين اليوم في البحث عن عمل جديد يرضي أحلامك ، لكن أفكارك مازالت غير منظمة. علاقتك العاطفية مستقرّة وفي تطور مستمر بفضل مشاريعك المشتركة مع شريكك. تحتاجين لساعات طويلة من الهدوء والراحة لذلك يفضل النوم باكرا.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تحسن ملحوظ في أحوالك المهنية بفضل تجاوزك للعراقيل والصعوبات مؤخرا. تهملين مشاعرك العاطفية تجاه الجنس الآخر وتستبدلينها بالشؤون الأسرية والعائلية. إبتعدي عن المعجنات فهي تحتوي على سعرات حرارية كبيرة.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تتعاونين بشكل ممتاز مع زملائك ما يساعدك على تحقيق نتائج أفضل وإنتاجية أكبر. لا ترتبكي لدى تعرفك على أحد الأشخاص الجدد، بل حافظي على ثقتك بنفسك وعلى طبيعتك. لا تكثري من تناول الحلويات لأنها تؤدي الى إكتساب زيادة الوزن.