LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الثلاثاء، 16 يوليو 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
في الوقت الحالي تشعرين بإيجابية في عملك وتزداد ثقتك بنفسك أكثر من ذي قبل. ثقتك بشريكك والتفاهم بينكما يساهم في تحديد الخطوات المستقبلية للعلاقة. الضغوط الحياتية والعملية قد تشعرك من وقت الى آخر بالتعب وفقدان الشهيّة.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
قومي بإنهاء جميع الأعمال القديمة العالقة وإستعدي لمشاريع جديدة تنبئ بمستقبل مهني واعد. حبّك للناس ينعكس إيجاباً على علاقتك بأصدقائك وعائلتك، ويوطد علاقتكم ببعضكم أكثر فأكثر. تجنبي كل ما يغضبك لأن ذلك قد ينعكس سلباً على صحتك الجسدية والعقلية.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تشعرين اليوم براحة أكبر في عملك، خصوصاً بعد زوال المتاعب التي كانت تضيّق عليك مؤخراً. حافظي على التوازن في علاقتك مع أصدقائك كي لا تنتهي هذه الصدقات في يوم من الأيام. لا تدعي الغضب يتملكك ولا تقومي بردة فعل حين تكونين غاضبة.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
من المهم ان تقبلي كل الملاحظات التي يوجهها لك المسؤولون بهدف تحسين قدراتك. إن شريكك بحاجة اليك خصوصاً في هذه المرحلة الصعبة التي يمرّ بها، فكوني الى جانبه. عليك الإعتناء أكثر بجسمك، فسوء التغذية يسبب لك التعب الدائم.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
مشاريع جديدة تكون من نصيبك في الأيام المقبلة، وتحسّن على المستوى المادي والعملي. إهتمام شريكك الزائد بك يعطيك أملاً في بناء مستقبل واعد وعائلة متماسكة معه. حاولي قدر المستطاع تنظيم مواعيد تناول الطعام كي تحافظي على صحة جسمك.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
عليك الاستفادة من خبراتك القديمة في العمل كي تتمكني من إحراز النجاح في مستقبلك المهني. عفويتك تجذب أحد المقرّبين من الاصدقاء، وهذا ما يدل على علاقة جديدة في المستقبل. كوني الدعم الكبير الذي يرغب به الاهل خصوصاً في الاوقات العصيبة.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
إستفيدي من أفكار زملائك في التخطيط للمستقبل المهني الواعد والتعاون المثمر بينكم في العمل. شخصيتك المرحة تلفت انتباه أشخاص مقربين منك سيحاولون التقرب منك أكثر. تجنبي تناول المأكولات التي تحتوي على الدهون فهي مضرة جداً.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
لا تتجاهلي الصعوبات المتكررة التي تواجهك في العمل، بل قومي بمعالجتها كي لا يزداد الوضع سوءا. عليك القيام بنشاطات ومشاريع جديدة كي تعمّقي العلاقة بينكما وتبتعدي عن الروتين اليومي. حاولي ايجاد وقت لممارسة رياضة المشي، فهي مفيدة جداً للدورة الدموية.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تواصلك مع جميع زملائك يساعدك على فهم حاجاتهم والصعوبات التي يواجهونها، وهذا ما يزيد ثقتهم بك. عليك تخطي الماضي والنظر الى المستقبل لتأسيس علاقة متينة وجديّة. تجنبي المناقشات الحادة التي تفقدك تركيزك وتنعكس سلباً على أعصابك.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
حافظي على هدوئك على الرغم من الصعاب التي تمرين بها، وحاولي ايجاد الحلول المناسبة بتروٍ. تجنبي سوء التفاهم بينك وبين أصدقائك وخصصي بعض الوقت لمشاريع جديدة تبعدك عن ضغوط العمل. أخذ يوم عطلة للراحة والإسترخاء سيعيد الى جسمك طاقته ونشاطه المعتاد.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
بمساعدة زملائك تتخطين الصعاب التي كانت تؤثر على إنتاجيتك مؤخراً. تمرين بمرحلة دقيقة مع شريكك، فهناك إختلاف واضح في وجهات النظر، ما قد يؤثر سلباً على علاقتكما. استثمري طاقتك الإيجابية في ممارسة هوايتك المفضلة.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
مشاكل جديدة وغير متوقعة قد تظهر في الأيام المقبلة لذا عليك أن تكوني بكامل الاستعداد لحل المشكلة. عبّري عن شعورك بصدق لأن ذلك يقوي العلاقة بينك وبين شريكك ويزيد من تقديره لك. لا تتناولي الطعام في وقت فراغك، لأنه يزيد من الوزن لديك.