LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الجمعة، 29 مايو 2020
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
أمامك اليوم الكثير من الأعمال المتراكمة التي تحتاجين إلى إتمامها قبل البدء بالمشاريع الجديدة لذا تطلبين مساعدة الآخرين في العمل. تختارين مشاعر جديدة مع الحبيب وتكتشفين أنه الشخص الذي لطالما انتظرته. تتمكني اليوم من التخلص من المشاعر السلبية التي تسيطر عليك منذ فترة.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
يمكنك اليوم التقدم بالكثير من الأفكار والطروحات المستقبلية في العمل لأن المسؤولين يولون أهمية كبرى لارائك على الصعيد العملي. تقومين بالكثير من التضحيات للشريك ولكنه يصر على ان تفترقا لذا اتركي له الخيار واعطيه بعض المجال. الحب قد يكون صعبا اخيانا ولكنه ليس مستحيلا لذا حافظي على مشاعرك ثابتة.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تجدين الوقت المناسب لطرح بعض الأفكار الجديدة التي ترغبين بتحقيقها في العمل وتقدمين المخططات الكبيرة والدقيقة للمسؤولين. تحلمين بالحصول على علاقة عاطفية ناجحة وهذا ما يتطلب منك بعض الصبر والهدوء. لا تتسرعي في ردات فعلك بل ابقي هادئة على الرغم من الظروف الصعبة.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تمرين بفترة من التعب النفسي في العمل نتيجة الضغوط الكبيرة التي يمكن ان تؤثر سلبا على مسارك المهني في المستقبل. لا تقولي كل اسرارك للحبيب منذ اللقاء الاول فالثقة بحاجة الى الكثير من الوقت لكي تبنى وتترسخ. ابتعدي عن المشاكل التي تسبب لك الارهاق النفسي والتعب الذاتي.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
يعتبر هذا اليوم مناسبا للمضي قدما في الأعمال التي تقومين بها خلال فترة فراغك كي تتركني من تحقيق أحلامك. تعلمين تماما أن الشريك يحبك كثيرا ولكنك تحتاجين إلى بعض الوقت لتتمكني من الثقة به بالكامل. أنت على موعد اليوم مع الراحة والهدوء لذا تختارين مكانا هادئا بعيدا عن الضجيج.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تكتسبين بعض المهارات الجديدة في العمل نتيجة الدورات الكبيرة التي تشاركني فيها هذه الفترة. إياك ان تكوني عنيدة في احكامك على الحبيب لأنك يمكن أن تعليمه في كثير من الأحيان. تفادي المشاكل التي يمكن ان تؤدي إلى التعب النفسي لديك ما ينعكس سلبا على حالتك النفسية
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تختبرين اليوم بعض التقنيات الجديدة في العلم وتعتبرينها مناسبة للتطبيق فتحرصين على تدريب فريقك عليها. أنت اليوم على موعد مع الحب الكبير الذي لطالما انتظرته فتلتقين بالشخص المناسب. المشاكل المتراكمة تسبب لك التعب النفسي والجسدي لذا امنحي نفسك بعض الراحة.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
لا تكوني خجولة في مجال عملك إنما لا بد من أن تتمتعي ببعض الجرأة كي تقدمي على الكثير من الإنجازات. كوني جريئة في مصارحة الحبيب في الأمور التي تزعجك واحرصي على ان تخبريه بكل التفاصيل. لا تترددي في طلب المساعدة لتتجاوزي المشاكل التي تمرين بها.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
قومي ببعض الخبرات الجديدة لكي تتمكني من الصحو على الثقافة المهنية المتطورة التي ترغبين بتطبيقها في مجالك العملي. أخبرني الشريك بكل تفاصيل حياتك ولا تترددي في إظهار حقيقة مشاعرك نحو كي تبنيا علاقة ناجحة بينكما. قومي بالتمارين الصباحية لأنها تعزز النشاط في جسمك.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
هذا اليوم مناسب تماما لتقومي بأعمال جديدة تطمحين إلى تحقيقها منذ فترة وتسعين إلى اتمامها في الفترة المقبلة. لا تحاكمي الشريك على بعض الأعمال التي يقوم بها ولا يعلم أنها تزعجك لذا عليك مصارحته بكل جيدة ووضوح. ابتعدي عن كل الأمور التي يمكن أن تسبب لك التعب والغضب.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تواجهين اليوم بعض الصعوبات التي تقف عائقا أمامك في العمل ولا تتمكنين من إتمام المهام الموكلة اليك، لذا تحتاجين إلى الوقت لتتأقلمي. حبيبك يحب مفاجأتك لذا يقوم اليوم باصطحابك إلى مكان مميز وتمضيان وقتا ممتعا جدا. لا تقومي بالتمارين الرياضية من دون مراقبة أحد الاختصاصيين.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
يحذر الزملاء من عدم القيام بالمهام الموكلة إليك لذا تحرصين على ان تضعي جد ولا بالأعمال التي لم تنته بعد كي تنجزيها. لا تقديم أي أعمال إضافية للحبيب قبل التأكد من مشاعره الكبيرة تجاهك نواياه الحقيقية. احرصي على ان تقوميب الترفيه عن نفسك بين الحين والآخر كي تتمكني من التمتع براحة كبيرة.