LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأحد، 17 نوفمبر 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
أعيدي ترتيب أمورك المهنية وتنظيمها لتثبتي للجميع أنك شخص مسؤول. تلتقين بأحد زملاء عملك القديم وتمضيان معاً وقتاً ممتعاً وقد تكون اشارة إلى علاقة عاطفية جديدة. إحمي صحتك من الاخطار المختلفة التي تحيط بك ومارسي الرياضة باستمرار.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تحتاجين إلى المساعدة كي تتمكني من تجاوز الصعوبات التي تمرين بها في العمل. تذكري أنه لا يمكن حل الخلافات بينك وبين أحبائك إلا بالنقاش الهادئ والحوار الحكيم. أحوالك النفسية جيدة وهذا ما ينعكس إيجاباً على صحتك الجسدية.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
لا تدخلي نفسك في مشاكل مع الزملاء في العمل انت بغنى عنها في هذه الفترة الراهنة. تشعرين اليوم بحاجة كبيرة للعزلة والتأمل بكل ما يحدث معك في الفترة الأخيرة. إبتعدي عن تناول المعجنات لأنها مليئة بالدهون الضارة بصحتك.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
لا تقدمي على أي خطوة إن لم تكوني مقتنعة بها، بل بادري إلى الاستفسار عنها. تخططين مع الشريك لقضاء أمسية رومانسية تبعدكما عن هموم يوم عمل طويل. تبذلين جهداً كبيراً للحصول على النتائج المرجوة في اللياقة البدنية.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تحصلين اليوم على دعم مالي للبدء بمشروعك التجاري الذي خططت له مؤخراً. كي تخرجي من روتينك العاطفي يمكنك أن تزيدي من جو الحميمية بينكما من خلال قيامك بأنشطة رومانسية تجمعكما. الاستماع إلى الموسيقى الهادئة يشعرك بالراحة والاسترخاء.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتمكنين من إنهاء كل الأعمال التي تحتاج إلى التركيز والتفكير بشكل أعمق في العمل. تشعرين دائماً بأن معنوياتك مرتفعة بفضل وقوف شريكك إلى جانبك بكل خطوة تقومين بها. قبل قيامك بالتمارين الرياضية تناولي أحد المشروبات الساخنة.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تجدين نفسك امام استحقاق مهني مهم، وقد يطرح عليك إستلام مسؤوليات كبيرة. تسعين إلى تصحيح بعض الأخطاء التي ارتكبتها بحق الشريك، لتعود المياه بينكما إلى مجاريها. حافظي على هدوئك في وجه ما تواجهينه من ظروفٍ صعبة ومعقدة.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تشعرين باللامبالاة حيال العديد من الامور المهنية التي تحصل في العمل وهذا نتيجة الضغوط الكثيرة. في العلاقة العاطفية يزيد من الخلافات ويمكن أن يؤدي إلى فشل العلاقة على المدى البعيد. عند شعورك بالتعب خذي يوم إجازة واستريحي في المنزل.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تتاح لك اليوم فرصة للتقدم إلى وظيفة جديدة وستتمكنين من النجاح في المقابلة المعدة لها. لتحافظي على استقرار علاقتك بمن حولك عليك أن تغيري بعضاً من طباعك السيئة. رفّهي عن نفسك ببعض الأعمال والنشاطات المختلفة التي تقومين بها في وقت فراغك.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تكتشفين في الأيام المقبلة موهبة جديدة تساعدك على تحقيق نجاحك المهني في المستقبل. تجدين صعوبة في التواصل مع أحبائك وذلك بسبب اختلاف وجهات النظر بينكم. حالة من الاستقرار تسيطر عليك اليوم وتشعرين بالقدرة على القيام بأنشطتك المفضلة.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تشهدين تغييراً في وضعك المهني، وتنتقلين إلى مرحلةٍ أفضل مليئة بالفرص الجديدة. تسيطر أجواء إيجابية على العلاقة مع حبيبك، وتعيشان أوقاتاً عذبة وتكثر الوعود بينكما. تشعرين بالنشاط والحيوية اليوم، ما ينعكس إيجابياً على صحتك النفسية فتبدين سعيدة ومتفائلة.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تنقصك الثقة في هذا اليوم، وهي تعتبر أساسية في مجالات العمل، فتشعرين بعدم الانتماء إلى محيطك. لا تترددي بمساعدة الحبيب إن طلب منك ذلك، فهو يقدر وجودك بقربه. حافظي على نمطك الحياتي في ممارسة الرياضة لتحافظي على صحتك ولياقتك.