LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأربعاء، 03 يونيو 2020
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تسعني اليوم الى تحقيق العديد من الانتصارت المهمة في العمل، وتستشيرين بعض الخبراء في هذا الشأن. تشاركين حبيبك بكل ما تحلمين به على صعيد العلاقة بينكما، وترغبين بتحقيقها سوياً. اشربي الكثير من الماء لتحمي جسمك من الجفاف.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تشعرين بالنشاط اليوم وتسعين الى تحقيق بعض التغييرات الضرورية في العمل للتقدم والتطور. تسيرين بخطى ثابت مع الشريك نحو علاقة اكثر ثباتاً ونجاحاً وعليك التفكير بالمستقبل منذ اليوم. حافظي على رشاقتك من خلال التمارين الرياضية
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تلجئين الى مساعدة الاصدقاء في تحقيق ما تفكرين به وهذا يجعل زملائك سعيدين في العمل. السعادة والنشاط اللذان يسيطران عليك يجعلانك فرحة جدا بقرب الحبيب. حاولي تفادي المأكولات الغنية بالسكر فهي مضرة بصحتك.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تتعاملين بلطف ولباقة مع الآخرين وهذا ما يكسبك الاحترام الكبير من قبل الزملاء في العمل. تحبين مفاجأة الشريك بين الحين والآخر وهذا ما يجعله متعلقاً بك جداً. تناول القهوة يؤثر سلباً على صحتك، لذا عليك التنبه الى هذا الامر.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تحتاجين الى بعض المساعدة في انجاز بعض المهام الجديدة بالنسبة اليك في العمل. حاولي تفادي وضع الشروط للشريك فهذا الامر لن يساعدكما على التقدم في العمل. اتبعي ارشادات اخصائيي التغذية كي تحصلي على غذاء صحي وسليم.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
يمكنك البدء اليوم بالبحث عن عمل جديد يحقق لك ما تطمحين اليه فيمجالك المهني. عند شعورك بالغضب حاولي عدم التحدث مع الشريك وحافظي على علاقتك المتينة معه. اسعي الى تناول المأكولات الباردة التي تمنح الجسم بعض البرودة.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تكثر اليوم الشكاوى في العمل لذا تسرعين في المبادرة لحل بعض الامور التي تحتاج الى الوقت. شجعي شريكك على التعبير عن مشاعره بكل راحة امامك وكون مصغية جيدة. اختبري بعض المغامرات الجديدة لتستمتعي بوقتك.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
الهواجس الكثيرة التي تشغل بالك في العمل لا تسمح لك بالتفكير ملياً لذا عليك بالراحة. لا تكثري من التذمر بحضور الشريك فهو يمر بمرحلة صعبة وعليك أن تكوني أكثر تفهماً. احرصي على الحصول على الغذاء الضروري للجسم لتحافظي على نشاطك.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تلقين الثناء على الجهود الكبيرة التي تبذلينها في سبيل انجاح الاعمال الموكلة اليك في العمل. بعض التغيرات في طباع الشريك تدفعك الى الابتعاد قليلاً عنه، فكري جيداً. ابتعدي عن الاطعمة الغنية بالنشويات، فهي تسبب السمنة.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تلاحظين أن فرصاً كثيرة توضع أمامك اليوم وعليك أن تحسني الاختيار لتطوير مهاراتك المهنية. تتطرقين اليوم الى مسائل حساسة مع الشريك وترغبين بتطوير العلاقة بينكما أكثر. تحتاجين الى النوم لتستعيدي عافيتك ونشاطك المعهودين.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
يخيّم على العمل اليوم أجواء من التفاهم والتعاون وتشعرين بالانسجام التام مع الزملاء. تتمتعين اليوم بجاذبية كبرى تلفتين انظار كل من حولك، وهذا امر جيد. اتبعي بعض التمارين الرياضية الضرورية لتحسين لياقتك البدنية.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
يعتبر هذا اليوم مناسباً لحل كل الخلافات مع الزملاء في العمل والسعي الى تحسين الاوضاع. لا تسمحي للضغوط الحياتية من السيطرة على العلاقة مع الشريك، بل تخطيها بوعي كبير. لا تولين صحتك الاهتمام اللازم لذا تشعرين بالضعف.