LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تلتقين اليوم بأحد المعجبين بأفكارك ورؤيتك المستقبلية وقد تجمعكما مشاريع مستقبلية. أحوالك العاطفية اليوم مستقرة وجو من التفاهم والهدوء يطغى على علاقتك بشريكك. عليك الاهتمام أكثر بلياقتك البدنية لتبقى اطلالتك ملفتة.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تمرين بحالة من التردد والضياع بسبب تراكم أعمالك وعدم حصولك على مساعدة. قد يتودد إليك أحد معارفك الإجتماعية اليوم، ويطلب منك الحصول على لقاء عاطفي بينكما. لا تتأثري في ما يشاع حول المشاكل الصحية كي لا تعيشي هاجساً بسببها.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
سيطري دائماً على ردات فعلك مهما عظمت المشاكل كي تتمكني من تخطيها بهدوء. علاقتك العاطفية غير مستقرة وقد تشهد بعض المشاكل في الفترة المقبلة. لا تفكري في المستقبل وفي صعوباته لأن ذلك سيمنعك من التمتع بلحظاتك الحالية.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
إبتعدي عن أي سبب من اسباب الاضطرابات مع زملائك والمسؤولين عنك في العمل. إن الوقت مناسب للعمل على إصلاح العلاقات الأسرية السيئة. إبتعدي عن الأماكن الصاخبة فأنت بحاجة إلى الراحة والاسترخاء.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
فترة من الاستقرار تسيطر على الأجواء في العمل بفضل تواصلك المستمر مع زملائك. تهورك قد يزيد الأمور سوءاً ويدفع بشريكك إلى اتخاذ قرارات تغضبك كثيراً. عند شعورك بأي عوارض مقلقة في جسمك إستشيري طبيبك.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتعرضين اليوم لبعض الضغوط في العمل، ولكن تفاديها كي لا تؤثر على إنتاجيتك. قد تجبرك الضغوط الإجتماعية على اتخاذ قرارات غير سليمة على الصعيد العاطفي. احصلي على الراحة بعد وجبة الغذاء كي تتمكني من استعادة نشاطك.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
لا تقدمي على تجاهل المشاكل التي تواجهينها في العمل، بل سارعي إلى حلها بسرعة. يجب أن تعيدي النظر ببعض النصائح التي قدمها إليك أحباؤك فربما هي لمصلحتك. إتبعي حمية غذائية صحية كي تتمكني من خسارة الوزن بسرعة أكبر.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
من المفيد أن تبتعدي عن الجدية في العمل في بعض الأحيان، واختاري المرح قليلاً. تشعرين اليوم بالحنين إلى الأيام الماضية لكن المستقبل أمامك ويمكنك جعل الوضع أفضل. تشعرين اليوم بضغوط نفسية قد تؤثر على نشاطك الجسدي.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تساعدك قوتك الذاتية في إرشاد نفسك والابتعاد عن كل مصادر اليأس والإحباط. تنشطين اليوم إجتماعياً، وقد تشاركين بأحد النشاطات حيث تلتقين بشريك حياتك. لا تتناولي الطعام عند المساء لأن ذلك سيزيد من وزنك.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تتحسن اليوم علاقتك بزملائك وقد تقومون بمشاريع مشتركة تعزز صداقتكم في العمل. تمرين بفترة رومانسية مميزة مع شريكك حيث تتمكنان من التفاهم ومبادلة مشاعر الحب. يسيطر عليك الكسل بعد المجهود الكبير الذي قدمته خلال النهار.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تقع على عاتقك اليوم مسؤوليات جديدة في العمل حيث ستشعرين بالضيق والإرهاق. تمرين بفترة عاطفية مستقرة لا تناسبك سبب الروتين الملل القاتل. أحوالك الصحية مستقرة ولكن يجب ألا تكثري من تناول الحلويات.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
من غير اللائق أن تقومي باستغلال زملائك للوصول إلى تحقيق مصالحك في العمل. تتميزين أنت وشريكك بمزاجية متشابهة تساهم في الحفاظ على استقرار علاقتكما العاطفية. تشعرين بتوتر غير اعتيادي بسبب الضغوط المهنية الجهود الكبيرة.