LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الخميس، 20 فبراير 2020
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تبحثين اليوم عن فرص جديدة تساعدك على تحقيق طموحاتك المهنية المستقبلية. خصصي الوقت الكافي لتمضيته برفقة المقربين منك، وخصوصاً الحبيب لتوطيد العلاقة بينكما. تظهر آثار قلة النوم والإرهاق بشكل واضح على ملامحك اليوم.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تتخذين خطوات جديدة واكثر فعالية لتحقيق أهداف كبيرة لمستقبلك المهني. أحوالك العاطفية مستقرة فهي لا تتأثر بالسلبيات التي تسيطر على محيطك الإجتماعي. الاطلاع على المواضيع الصحية لا يعني قدرتك على معالجتها، لذا راجعي طبيبك.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
يقدم أصدقاؤك في العمل عوناً كبيراً لك، وهذا ما يعيد ثقتك بنفسك لانجاز ما اوكل اليك من اعمال. خلافات جديدة تحصل في الأيام المقبلة مع الشريك تعكر مزاجك وتسيء الى العلاقة بينكما. تهملين بشكل واضح حالتك النفسية وشعورك بالتعب والقلق.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
التعاون هو سيد الموقف اليوم مع الزملاء في العمل وهذا ما يساعدك على تجاوز أي خلاف. تتمكنين اليوم من حل مختلف المشاكل التي تسيء الى العلاقة العاطفية بينك وبين الشريك. التعب والارهاق الجسديين يؤثران سلباً على صحتك النفسية، راجعي طبيبك.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تتميزين اليوم بقدرتك على تحقيق أفضل النتائج في العمل بفضل الجهود التي تبذلينها. تمرين بفترة ممتازة، حيث يقوم شريكك بتقديم كل ما تحتاجين اليه من مساعدة ومساندة. لا تهملي وضعك الصحي عند الشعور بأي عارض، بل قومي باستشارة طبيبك.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتحسن أحوالك في العمل بعد زوال كل ما كان يمنعك من التركيز. تشعرين برغبة كبيرة في القيام بخطوة جدية نحو الارتباط كي تتأكدي من صدقية المشاعر التي تربطك بشريكك. عليك أن تقومي برحلات صغيرة إلى الخارج حيث تقضين فترات من الراحة.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
تحسن بسيط جداً في عملك، وعليك أن تعملي بجدية أكبر، لذا قومي بمجهود شخصي للنجاح. إختلاف كبير في وجهات النظر بينك وبين شريكك وهذا ما يجعلك تعانين من عدم استقرار في علاقتكما. شعورك بالتوتر الدائم ينعكس سلباً على علاقاتك الاجتماعية.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تصبين إهتمامك الكامل على العمل ومتابعة أشغالك لإنجاز الجزء الأكبر من المهام العالقة. عليك أن تتجاوزي الخلافات السابقة بينك وبين شريكك والنظر بتفاؤل أكبر نحو المستقبل. إحذري من العصبية المفرطة فهي تؤدي الى الكثير من المضاعفات السلبية.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تتمتعين بقدرات كبيرة تساعدك على تنفيذ طموحاتك وتدفعك إلى تحقيق النجاح. إرتباطاتك الكثيرة في العمل تؤثر سلباً على علاقتك العاطفية بسبب شعور شريكك بعدم اهتمامك به. تحتاجين للمرح والترفيه عن نفسك للتخفيف من الاعباء النفسية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تتحقق اليوم رغبتك في الانتقال إلى وظيفة أفضل، تكون مناسبة اكثر لشخصيتك وقدراتك. أحوالك العاطفية ليست من أولى أولوياتك وهذا ما يؤدي إلى تراجع علاقاتك بالجنس الآخر. حاولي الابتعاد عن كل ما يسبب لك حساسية واحمي نفسك من الآثار الجانبية لها.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تحققين اليوم نتائج إيجابية في العمل بفضل جهودك وأتعابك الكثيرة التي ساهمت في تقدمك. امامك فرصة اليوم لتصحيح المشاكل التي ظهرت بينك وبين شريكك. تشعرين بحاجة ملحة لممارسة التمارين الرياضية للتخلص من الضغوط اليومية.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تكتسبين مهارات مهنية جديدة تساعدك على التقدم اكثر في مجالك العملية وتعد بمستقبل واعد. حافظي على استقرار علاقتك كي تمنعي حدوث أي مشكلة غايتها أن تزعزع الثقة الموجودة بينك وبين الشريك. أحوالك الصحية ممتازة، لكن الأمر يخلو من بعض التوتر.