LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الخميس، 17 أكتوبر 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تخططين ملياً للبدء بمشاريعك الجديدة، ولكن عليك أن تكوني حذرة في انطلاقتك. حبيبك اليوم يخصص وقته الكامل لقضاء اليوم معك، فتفرحين برفقته وتمضيان أوقاتاً مسلية. اهمالك لصحتك قد ينعكس سلباً عليك في المستقبل، كوني حذرة.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
الخلافات في العمل لا تنتهي، ولكن عليك التفكير في التغاضي عنها احياناً لتفادي تفاقمها. يمر شريكك بمرحلة صعبة وعليك أن تكوني متفهمة ومتعاطفة معه وتقدمي له المساعدة الضرورية. لا تهملي صحتك على حساب العمل، بل خصصي لكل منهما الوقت المناسب.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
نشاطك الزائد اليوم يخولك من إتمام مهامك على أكمل وجه ما يثير اعجاب المسؤولين عنك. إمنحي ثقتك لشريكك فذلك يساعدكما على بناء مستقبل واعد للعلاقة. الضغوط العملية تشعرك بالتعب ما يؤثر سلباً على صحتك ونظامك الغذائي.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تخيم أجواء من الهدوء والاستقرار على العمل اليوم نتيجة التوافق والتفاهم بين الزملاء. لا تتذمري كثيراً أمام الشريك، فهذا الأمر قد يبعده عنك، فهو يحب أن تكوني متفائلة باستمرار. إمنحي نفسك بعض الوقت الخاص للعناية بجمالك وصحتك.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تركزين اهتمامك اليوم على معالجة القضايا العالقة في العمل كي تتمكني من التركيز لاحقاً على مشاريع اخرى. العد العكسي بدأ للقرار الكبير بينك وبين الشريك لذا فكري ملياً قبل الاقدام على اي خطوة. لا تتناولي الأطعمة الغنية بالدهون فهي غير صحية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تبحثين باستمرار عن الفرص الجديدة للتقدم في المجال المهني وهذا ما يساعدك على تطوير نفسك. كوني السند الحقيقي والفعلي للشريك في الاوقات الصعبة التي يمر بها في هذه الفترة. تحتاجين إلى الراحة والهدوء قبل الانطلاق بمشاريعك الجديدة.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
إبتعدي عن كل ما قد يعرقل مسيرتك المهنية، وإبحثي عن الفرص الجديدة لتحقيق ما تصبين إليه. لا تسمحي للشك بأن يسيطر على العلاقة مع الشريك، فهذا الأمر لن يؤدي الى مستقبل ناجح بينكما. تشعرين ببعض التعب اليوم نتيجة الضغوط المهنية الجمة.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تقدمين اليوم افكارا جديدة ومشاريع غير مسبوقة ما يثير دهشة المسؤولين عنك. تسعدين الحبيب اليوم بمفاجأة صغيرة تعيدين له الثقة بك، وتكسبين المزيد من الحب والتقدير منه. تساعدك التمارين الرياضية على التنحيف، وعلى التخفيف من التعب النفسي.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تلاحظين في هذه الفترة ان الامور في العمل تتحسن، وتشعرين بالراحة تجاه المسار الذي تتخذه. اعتمي باستمرار على الصراحة بينك وبين الشريك كعنصر أساسي لنجاح العلاقة بينكما. تشكين من بعض الآلام الشديدة اليوم نتيجة الاستمرار في الضغوط.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
إختاري القيام بالمهام الموكلة إليك في دوام عملك، ولا تكوني مهملة ومتراخية في تنفيذها. لا تنفعلي كثيراً حيال بعض الأمور البسيطة والسخيفة مع الشريك، فازدياد المشاكل بينكما يؤدي الى فشل العلاقة. خذي قسطاً من الراحة اليوم بعد العمل المضني الذي قمت به.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تفادي اصدار الاحكام المسبقة على الآخرين واختاري أن تكوني واقعية وتنظري الى الامور كما هي. حاولي تهدئة الأوضاع مع الشريك، ولا تسمحي للغضب بأن يتحكم بتصرفاتك. كوني حذرة من تناول الطعام في المطاعم فليست كلها صحية لك.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تضعين اليوم الخطة المهنية المقبلة التي تسمح لك بتحقيق المزيد من الانجازات العملية. تفهمي الحبيب في هذه المرحلة العصيبة التي يمر بها، وكوني متفهمة لكل ما يجري معه. تتمتعين بصحة جيدة نتيجة النظام الغذائي الصحي الذي بدأت باعتماده.