LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

السبت، 19 أكتوبر 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تبدئين اليوم نهارك بنشاط لذلك عليك الاستفادة من هذا الشعور للقيام بأعمالك الصعبة. إبحثي دائماً عن طرق جديدة تبعد علاقتك العاطفية عن الملل والضجر واستفيدي من الوقت لتمضيته برفقة الحبيب. إستغلي أيام عطلتك في تقديم الراحة الضرورية لجسمك.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تهتمين اليوم بالاطلاع على آخر التطورات في مجال عملك كي تتمكني من التقدم اكثر. لا تنزعجي إن ازدادت غيرة شريكك عليك لأن هذا دليل على حبه الكبير لك، ولكن احذري من تحولها الى غيرة عمياء. خففي من غضبك وعصبيتك لكي تتمكني من الحفاظ على صحتك النفسية.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تسعين اليوم الى ايجاد الحلول المناسبة لعملك كي تستعيدي تنظيمك الصحيح للمهام الموكلة اليك. حالة من الرومانسية تسود علاقتك بشريكك وتتمتعان بجوّ رائع خالٍ من التشنجات والمشاكل. الضغوط النفسية تؤثر على صحتك بشكل سلبي.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
رتبي أولوياتك كي تتمكني من تنفيذ واجباتك الأساسية والتخلص من تراكم المهام في العمل. قبل مصارحة شريكك بأي موضوع احرصي على ان تكون الاجواء مناسبة وسليمة للتحاور والتباحث. قومي بممارسة الأنشطة الرياضية كي ترفهي عن نفسك.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
عليك أن تفكري بعقلانية أكبر كي تتمكني من التخلص من التحديات التي تواجهك في عملك. لا تقفي في طرف أي شخص سوى الحبيب حتى وإن كان مخطئاً، ثم تباحثي معه في الاخطاء التي ارتكبها. يجب أن تستعيدي نشاطك من خلال قضاء عطلة مع أسرتك.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
إن احتجت لأي مساعدة قومي بطلبها من أشخاص تثقين بهم، وتعرفين حسن نواياهم. إحذري الغيرة العمياء فهي أحد العناصر المدمّرة لعلاقاتك العاطفية. عليك حماية قدميك من الأوجاع والمشاكل، فهي جزء مهمّ جداً من جسمك ويفترض بك الاعتناء بها قدر المستطاع.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
اختاري دائماً الطريق الواضح في التعامل مع الزملاء والزبائن في العمل لتتمكني من انجاز مهامك. لا تستسلمي للمشاكل التي تواجهك مع شريكك واسعي دائماً الى حلها قبل تفاقمها. تستعيدين نشاطك باستمرار من خلال التمارين الرياضية التي تقومين بها.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
يجب أن تقومي بتخطيط مسبق لجميع مشاريعك كي لا تقعي في تصرفات خاطئة. إن شعرت بأن شريكك ليس على ما يرام عليك أن تقدمي له يد العون في المشاكل التي يواجهها. تناولي الطعام الصحي الأساسي لجسمك وغير المشبع بالدهون.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
عند حصول أي خلاف على الصعيد المهني يجب أن لا تتسرعي في اطلاق الاحكام على الآخرين. تمرين بحالة عاطفية مميزة بعد تعارفك على الشريك المناب في الفترة الاخيرة. إرادتك القوية تسمح لك بتفادي جميع المشاكل الصحية.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
لا تحكمي على الآخرين من خلال حديثه فقط، إنما اعتمدي على طريقة تصرفه في المجتمع. لا تتواني عن طلب مساعدة الشريك للحصول على الحلول المطلوبة والمفيدة لتفادي المشاكل الكبيرة. معنوياتك المرتفعة تعزز ثقتك بنفسك وتجعلك نشيطة وحيوية.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
ابتعدي عن كل عمل يثير الشكوك كي لا تدخلي في متاهات مربكة ومشاكل جديدة في العمل. أجواء سلبية تحوم حول علاقتك العاطفية، لذلك عليك أن تداركي الأمر قبل تفاقمه. إستمعي لنصائح خبراء التغذية فهم على علمٍ بما هو مناسب للياقتك البدنية.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
الموضوعية في التعامل مع المشاكل الحاصلة مع الزملاء في العمل هي الطريقة الامثل لحلها. يحب الشريك طريقة تفكيرك لذا يستشيرك في كل الامور التي تثير حيرته ولا يمكنه الاختيار بينها. الجئي الى السفر والرحلات في الطبيعة للحصول على الراحة النفسية.