LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الخميس، 14 نوفمبر 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
حبك الكبير للمجال المهني الذي اخترته يساعدك على التطور المستمر وتخطي العقبات الكبيرة التي تقف في طريقك. اختبري بعض التجارب الجديدة مع الشريك فهي تساعد في توطيد العلاقة العاطفية بينكما. احرصي على التعبير الصريح والواضح عن مشاعرك في كل المسائل التي تمرين بها.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
أصغي جيدا إلى ما ينتظره المسؤولون منك و احرصي على ان تكوني دقيقة وحريصة على تنفيذها على أكمل وجه. لا يمكن ان تبقي في الحبيب طالما أنه لا يتوقف عن إخفاء بعض الأمور عنك، لذا اخباريه بشعورك. كوني متفهمة للكثير من الأحداث التي تحصل معك، وحاولي تخليها بهدوء.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
هناك بعض الصعوبات في العمل تسعين إلى حلها اليوم بسرعة كي تتمكني من إتمام مهامه بشكل كامل. لا تتسرعي في إظهار مشاعرك إلى الحبيب قبل التأكد من مشاعره أيضا تجاهك. تمرين بفترة صعبة نتيجة الضغوط المهنية والحياتية التي تواجهينها.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تستطيعين اليوم بفضل مهاراتك وخبراتك من إيجاد الحلول المختلفة للمسائل العالقة في العمل وتمارين إعجاب المسؤولين. تفادي أي ضغوطات على الشريك كي لا ينزعج وتواجه بعض المشاكل التي لا داعي لها. اختبري قدراتك على التحمل من خلال الحفاظ على هدوئك في الأوقات العصيبة.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
العمل يأخذ الكثير من وقتك فتسعين إلى تنظيمه كي تتمكني من الحصول على الوقت للقيام بمشاريع أخرى. تمرين بفترة صعبة مع الشريك نتيجة بعض المشاكل التي يواجهها، كوني الى جانبه حتى يتجاوزها. قومي ببعض التمارين الرياضية التي تساعدك على الحفاظ على لياقتك البدنية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
أمورك المهنية إلى تحسن وتشعرين بالنشاط الكبير الذي يزيد من حماسك في العمل. لا ترددي في طلب مساعدة الشريك في بعض المسائل التي تشغل بالك فهو دائما إلى جانبك. الأجواء الهادئة تساعدك على التفكير بشكل أفضل وعلى تخطي الصعوبات.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
أمامك اليوم اختبار أساسي في العمل وعليك التحضير له بشكل جيد كي تتمكني من النجاح. ابتعدي عن كل التصرفات التي تزعج الحبيب كي تتمكنا من انجاح العلاقة والحصول على علاقة متناغمة. أمورك الشخصية حافظي على سريتها كي تتفادي المشاكل.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تنتظرك اليوم الكثير من الأعمال التي يجب تنفيذها بطريقة دقيقة لذا لا تهملي التخطيط الجيد. أمامك اليوم الفرصة المناسبة لمصارحة الحبيب في كل ما يراودك من أفكار. لا تقفي حائرة أمام الصعوبات التي تواجهينها بل اطلبي المساعدة عند الضرورة.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
الفرص المهنية كثيرة ولكنك لا تجدين الفرصة الملائمة لك كي تتمكني من تحقيق طموحاتك الكبيرة. اختبري شريكك في كل الأفكار التي ترغبين بتحقيقها خلال العلاقة كي تتمكنا من التفاهم في ما بينكما. ابتعدي عن مصادر تلوث لأنها بالطبع ستؤثر على صحتك وترددها.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
هناك الكثير من الوقت الذي يمكن ان تستفيدي منه للقيام باعمالك على أكمل وجه. حبيبك إلى جانبك في كل الظروف التي تمرين بها، وعليك أن تكوني إلى جانبه عندما يواجه هذه المشاكل. تخطي الصعوبات من خلال التأملات الذهنية في الطبيعة التي تساعدك على الاسترخاء.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
أمامك اليوم الفرص الكثيرة لتشاركي في دورات مهنية جديدة تساعدك على التقدم. ابتعدي عن كل الأمور التي يمكن ان تؤثر على علاقتك بالشريك وكوني مستعدة لتقديم بعض التنازلات. تشجيع وقومي ببعض المغامرات الرائعة التي تساعدك على تحسين مزاجك.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تكتشفين اليوم الكثير من الأسرار المهنية الجديدة التي تساعدك على تحسين ادائك في العمل. تبحثين عن الحب في أماكن خاطئة ولكنك تتمكنين من إيجاد الشخص المناسب في الوقت الملائم. تختبرين بعض التغيير على الصعيد الذاتي نتيجة التمارين الذهنية التي تنفيذها.