LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأحد، 07 يونيو 2020
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
عندما تواجهين مشاكل في العمل، حافظي على هدوئك حتى تتمكني من حلها. مشاعر الحب القوية بينك وبين الشريك تساعدك على تخطي المشاكل التي تواجهكما. تجنب المأكولات المالحة فهي لها القدرة على زيادة الوزن بشكل كبير.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تلقين اليوم فرص عمل جديدة وتتولين مسؤوليات كبيرة يتوجب عليك إتمامها. يوم مناسب لتحسين العلاقة مع الشريك والعمل على حل المشاكل بينكما. لا تتركي مجالاً للهموم اليومية كي تنسيك الاهتمام بصحتك.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
اهتمي بتنظيم شؤونك المالية واحرصي على تسديد مستحقاتك بالكامل. ستسهل الصراحة بينك وبين الشريك نجاح العلاقة بينكما والوصول الى مستقبل واعد. إعملي جاهدة على التخلص من القلق والتوتر اللذين يسيطران عليك نتيجة الضغوط المهنية.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تتسلمين اليوم العديد من المهام الموكلة اليك، وعليك أن تكوني حريصة على تلبيتها. يمنحك هذا اليوم شعوراً مميزاً بالحب بقرب الشريك وتمضيان وقتاً رومانسياً. حين تشاركين في النشاطات الجماعية تستفيدين من الصحة النفسية والنشاط الكبير.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تعتبر اليوم الظروف مؤاتية لتحقيق طموحاتك والسعي نحو مستقبل ناجح مهنياً. تشعرين بالراحة بقرب الشريك، وهذا ما يعزز الثقة بينكما ويشير الى علاقة متينة ومستقرة. الراحة النفسية والراحة الجسدية اساسيتان، لذا احرصي على التوفيق بينهما.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتحررين اليوم من القيود التي وضعتها على تعاملك مع الآخرين وتنجحين في مهامك. انفعالاتك المتكررة تدفع الشريك الى الهروب منك، فحاولي التخفيف منها. لا تهملي الوجبات الثلاث الرئيسة في اليوم لتحصلي على غذاء كامل.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
نتظرك اليوم فرص مهنية متنوعة وتحتارين اي منهما تبادرين الى الاستفادة منها. علاقة عاطفية جديدة تلوح في الافق وعليك التحضر جيداً كي تتفادي اخطاء الماضي. تشعرين ببعض الالام الخفيفة اليوم، ولكن عليك التنبه الى عدم تكررها.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
ستؤدي جهودك المهنية الى نهاية سعيدة تحققين من خلالها طموحاتك الكبيرة. عوامل كثيرة تحول دون استمرار علاقتك بالشريك، لكن القرار يعود لكما في تحقيق الاستقرار للعلاقة. الغضب والقلق يسيطران عليك ويؤثران على حالتك النفسية.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تواجهين المشاكل مع زملائك فهم لا يقفون الى جانبك في ما تمرين به، وهذا يحزنك. يشعرك الشريك اليوم بقيمتك الكبيرة في نظره الأمر الذي يسعدك وتعبرين عن حبك له بعمق. الرياضة الصباحية مفيدة جداً للتمتع بالنشاط طيلة النهار.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
لا يمكنك التعامل بقساوة مع الزملاء في العمل فانت بحاجة الى التعاون في ما بينكم. العلاقة بينك وبين الشريك تواجه بعض المشاكل في الآونة الاخيرة وعليك التنبه الى طريقة التعامل معها. ما يهم على الصعيد الصحي هو نوعية الطعام الذي تتناولينه ليكون صحياً.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
من المهم ان تبحثي اليوم الامور المالية مع مسؤوليك في العمل كي تتمكني من الحصول على الترقية. وقت عصيب يمر به الشريك ويحتاج اليك بقربه. بعض المشاكل الصحية لا تختفي بسهولة، لذا من الضروري استشارة الطبيب.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
عليك أن تهتمي بمصلحتك في العمل اليوم لأن زملائك سيقومون بتحقيق مصالحهم. حاولي التخفيف من حدة التعاطي مع الشريك فهو بات غير مرتاح لمسار العلاقة بينكما. الرياضة هي سر الرشاقة واللياقة البدنية، مارسيها بانتظام.