LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأحد، 29 مارس 2020
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
لا تسمحي لمشاعرك بالتحكم في قراراتك المهنية بل حكمي عقلك واتخذي قراراتك بهدوء وتعقل. يمر الشريك بأزمة صعبة هذه الفترة، ومن الضروري أن تقفي بجانبه ومساندته. يسبب لك العمل الكثير من القلق والتوتر، لذا يستحسن أن تأخذي يوم اجازة.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تعتبرين زملاءك في العمل موسوعة من المعرفة خصوصاً على صعيد الأمور التي تجهلينها. تحبين اللقاءات العائلية المليئة بالعاطفة والمشاعر المحبة. لا تنالين القسط الوافر من النوم لذا تبدو عيناك متعبتين على الدوام.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
اعيدي النظر بأفكارك وخططك التي وضعتها كي تضيفي بعض الأمور الجديدة الى عملك. فترة من الهدوء والتفاهم تسيطر على العلاقة مع شريكك، وهذا دليل على التفاهم الكبير بينكما. لا تتناولي وجباتك الغذائية بعجلة لأنك قد تصابين بعسر هضم.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
لا تسمحي للخلافات مع الزملاء من التأثير على مسار العمل والانتاجية المميزة. تقضين وقتاً ممتعاً ومسلياً مع شريكك يعيد اليكما الذكريات الجميلة يوم التقيتما. بعض الآلام التي تشعرين بها منذ مدة، مردها الى الاهمال في التنبه الى صحتك.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
كوني حذرة في تعاملك مع الآخرين، كي لا يتمكن أحد من استغلالك في العمل ويستغل طيبة قلبك. عليك أن تثقي أكثر بشريكك وتبتعدي عن الشعور بالغيرة كي تبني علاقة متينة معه. تتعرضين اليوم لبعض الضغوط التي تمنعك من التفكير بإيجابية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
لا تسمحي لأي ظرف كان من أن يقلل من عزيمتك ويضعف قوتك ومثابرتك في العمل. قبل التعبير عن إعجابك لشخص ما يجب أن تجدي الفرصة المناسبة. إن كنت تتبعين نظاماً غذائياً متوازناً فذلك يساعدك على التخلص من الوزن الزائد.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
لا تتسرعي في اتخاذ القرارات المهنية بل استشيري الخبراء في المؤسسة لتحصلي على نتيجة أفضل. قد تبدو علاقتك في أسوء أحوالك ولكنك تملكين القدرة على تصحيح الأوضاع. تقومين اليوم بتمارين رياضية مميزة تعيد إليك نشاطك.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
حاولي التخلص من التحديات المهنية من خلال تجاوزها بصبرك ونشاطك. تمرين اليوم بفترة عاطفية مميزة وتعيشين أجواء رومانسية الى جانب الحبيب. تناولي الكمية الكافية والضرورية من الماء لجسمك كي تستعيدي نشاطك.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
القرارات المهنية السابقة التي اتخذتها لا يجب أن تؤثر على مسارك المهني المستقبلي. تقتربين اليوم أكثر من شريكك وتظهرين له حبك ومشاعرك الكبيرة تجاهه. حالتك النفسية مضطربة نتيجة الضغوط المفروضة عليك، لذا من الافضل ان تأخذي يوم إجازة.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
كوني على استعداد للمساعدة في أي أمر طارئ في العمل لأنك لن تتمكني من تجاوز المشاكل وحدك. تتمكنين اليوم من تجاوز خلافاتك الأخيرة مع شريكك والانطلاق نحو علاقة أكثر هدوءاً. تحتاجين الى بعض الراحة نتيجة الكم الهائل من الأعمال المطلوبة منك.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تضاعفين اليوم جهودك في العمل غير مبالية بالتعب والإرهاق الذي قد يصيبك. لا تترددي في التعرف على أشخاص جدد كي تجددي الناحية العاطفية في حياتك بعد خيبات الأمل. عليك الاستفادة من التمارين الرياضية في المنزل لانها مفيدة للجسم ايضاً.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تسعدين اليوم بالتقدير الذي تلقينه من رؤسائك في العمل، ما يزيدك اندفاعا الى تقديم المزيد من الاعمال. تقضين يوماً ممتعاً مع شريكك وسط أجواء هادئة ورومانسية في ظل مناخ عاصف. لا تتناولي المأكولات الجاهزة فهي لن تفيدك على الصعيد الصحي.