LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
مسؤوليات جديدة تقع على عاتقك لذلك يجب أن تتحلي دائماً بالتفاؤل كي تتمكني من تخطيها. لا تتسرعي في الحكم على شريكك لمجرد سماع إحدى الإشاعات فربما هناك من يحاول إنهاء علاقتكما. بعد تخطي جميع تحديات من الجيد أن تأخذي يوم عطلة كي تستعيدي نشاطك وطاقتك.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
لا تقومي بأية تضحيات من أجل إرضاء رغبات الآخرين لأن ذلك سيسمح لهم باستغلالك أكثر فأكثر. وجود أحبائك في حياتك يعتبر أساسياً لأنهم يحاولون دائماً إخراجك من حالتك النفسية السيئة. يجب أن تقللي من استخدام الملح في وجباتك الغذائية لأن ضررها كبير على صحة جسمك.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
إن احتاج أي زميل لك في عملك لنصيحتك لا تبخلي عليه بها، فهو قد يكون بأمس الحاجة إليها. الأعمال التطوعية تزيد من راحتك النفسية وتشعرك بسلام داخلي جميل ومميز. تجنبي أية ضغوط نفسية لأنها ستشعرك بالتعب وستضعف طاقتك وقوتك.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تتعاونين اليوم بشكل ممتاز مع زملائك وهذا ما يزيد من إنتاجيتك ويحسن جهودك. تتبادلين اليوم كلمات لطيفة وناعمة مع شريكك وهذا ما يشعرك بالسعادة والفرح. يجب أن تقدمي لجسمك الوقت الكافي من الراحة على الرغم من استقرار أحوالك الصحية.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تشعرين اليوم بإيجابية كبيرة على المستوى المهني حيث تتمكنين من حل بعض العقد المتراكمة. لا تتدخلي في شؤون الآخرين حتى وإن كانت نواياك حسنة، كي لا تقعي في المشاكل. إنجازك لأعمالك المتراكمة يشعرك بالراحة وينعكس على حالتك النفسية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تنهين اليوم الكثير من الواجبات بمجرد إتصالك وتواصلك مع الأشخاص المعنيين. تعبيرك الصادق من حبك لشريكك يزيد من تقديره لك، كما أنه قد يقوم بخطوة جدية أكثر في ما يخص علاقتكما. تشعرين اليوم بضعف جسدي وذلك بسبب الاختلافات الحاصلة في الطقس والضغط الجوي.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
هدوؤك وحكمتك يجعلانك الشخص المناسب لحلّ جميع خلافات زملائك في العمل. تتعرض علاقتك العاطفية اليوم لبعض الضغوط لذلك يفضل التحلي بالصبر. لا تقلقي من أي ألم قد تشعرين به لأن حالتك الصحية مستقرة.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تتعاونين اليوم مع زملائك بشكل ممتاز وهذا ما يشجعك على المضي قدماً في إنجازاتك وتحقيق طموحاتك. إن شعرت بضيق نفسي، من الجيد أن تطلبي مساعدة معنوية من أحد الأشخاص الذين تثقين بهم. تتحسن أحوالك النفسية بفضل استعادتك لطاقتك الإيجابية ولنشاطك المعهود.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
حاولي الابتعاد قدر المستطاع عن الخلافات المهنية خصوصاً البسيطة منها لأنها تعكّر أجواء العمل. هدوء ملحوظ في علاقتك العاطفية وتعود المياه إلى مجاريها بعد الخلاف الذي حصل مؤخراً. أحوالك الصحية الحالية غير مستقرة بسبب الطاقة السلبية التي تسيطر على تفكيرك.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تحصلين اليوم على فرصة ذهبية لا تعوض تفسح أمامك المجال لبناء مستقبل مهني واعد. أحوالك العاطفية ممتازة وتنعمين بأوقات مميزة وجميلة مع أحبائك ما يزيد القرب بينكم. إملئي رئتيك بالهواء الطلق من خلال ممارستك للتمارين الرياضية خارج النوادي المغلقة.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
احرصي على ان تنظمي امورك المهنية والمهام الموكلة اليك كي تتفادي التاخر في تسليم الاعمال. لا تسمحي للشك بأن يدخل إلى علاقتك العاطفية بل إبني ثقة كبيرة مع الشريك. لا ترهقي نفسك بالتفكير المستمر في المستقبل لأن ذلك سيشعرك بالتعب.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تحققين نجاحاً جديداً في عملك من ناحية نظامه الداخلي وأهدافه المستقبلية. تشعرين اليوم بفتور تجاه الحبيب كما أن حالتك العاطفية أقل تأثيراً نتيجة الروتين المسطر عليها. اتبعي نظاماً غذائياً قاسياً كي تبقي بعيدة عن السمنة الزائدة.