LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

السبت، 23 فبراير 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تتمكنين اليوم من تحقيق الكثير من الاعمال المهمة في المؤسسة ما يدفع المسؤولين الى تهنئتك. تظهرين مشاعرك الحقيقية اليوم للشريك وهذا الامر يبدو خطوة جريئة لمستقبل واعد بينكما. لا تكوني متطلبة في كثير من الاوقات كي تحافظ على صفائك الذهني.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تصبين اهتمامك اليوم على الخطط المستقبلية للعمل وكيفية تطبيقها في الفترة المقبلة من السنة. مغامرات كثيرة تعيشينها بقرب الحبيب هذه الفترة فتقربان القلبين من بعضهما اكثر. تحتاجين الى الراحة لاستعادة النشاط المعهود بعد فترة من التعب المهني الشديد.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تكونين اليوم محور اهتمام الجميع في العمل نتيجة طرحك للكثير من الافكار التي تلقى اعجابهم. اوقات مميزة يسعى الشريك الى ابتكارها وايجادها في العلاقة ليمنحك الراحة بقربه. اسعي الى تخصيص بعض الوقت للرياضة فهي مفيدة جداً.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
ترتاحين للاجواء المسيطرة على العمل اليوم وتشعرين بالطمانينة لحسن سير الاعمال في المكتب. خلافات كثيرة تحصل بينك وبين الشريك ما يدفعك الى التساؤل عن جدوى الاستمرار في العلاقة. ابتعدي عن المأكولات الحارة فهي مضرة بمعدتك.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
نظمي اعمالك اليوم ورتبي شؤونك المهنية بشكل ملائم وصحيح كي يسهل عليك العمل. لا تخجلي من طرح الافكار التي تراودك حيال العلاقة على الشريك. احذري من الانفعالات القوية فهي تسبب لك النوبات العصبية والقلبية.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تحصلين على الترقية المناسبة التي كنت تنتظرينها منذ وقت طويل، وهذا الامر يساهم في تقدمك المهني. تناغم كبير واعجاب لافت بينك وبني الشريك يؤدي الى تطور العلاقة بشكل سريع. بعض الآلام البسيطة تشعرين بها اليوم ولكن لا داعي للقلق، ليست خطيرة.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
الضغوط المهنية الى زوال اليوم بعد تمكنك من حل كل المشاكل التي واجهتك في هذه الفترة. يسعد الشريك بتواجده بقربك خصوصاً وأنك تمنحينه الدعم الضروري ليشعر بالسعادة والفرح. تفادي تناول العشاء في وقت متأخر كي تتفادي الزيادة في الوزن.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
لا تسمحي للآخرين من ادارة شؤونك المهنية بل كوني على ثقة بأنك قادرة على حلها بمفردك. الشريك يظهر لك اليوم حسن نواياه ويبادر الى بعض المفاجآت ليعيد البسمة الى وجهك. تسعدين اليوم بالراحة التي تحصلين عليها فيعود النشاط اليك.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
تلجئين اليوم الى ذوي الخبرات الكثيرة في العمل كي تتمكني من الاستفادة منهم لحل المشاكل في العمل. بعض التغيير على الصعيد العاطفي يكون مفيداً لتحسين الاوضاع بينك وبين الشريك. لا تهملي صحتك على حساب الطعام الشهي، بل تناولي الوجبات باعتدال.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
ركزي اهتمامك على الشؤون الادارية في هذه الفترة لتحسين الانتاج من قبل فريق العمل. تسمعين اليوم بعض الاخبار السارة من الشريك وهذا الامر يساعدك على تطوير العلاقة بينكما. تبحثين عن الملاذ الهادئ والآمن لتستعيدي راحتك النفسية.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
يوم مناسب للبدء بالمشاريع المهنية الجديدة وهذا الامر ينعكس ايجاباص على مستقبلك الواعد. لا تسمحي للقلق من المستقبل من أن يتملكك بل تحادثي بالموضوع مع الشريك. استشيري طبيبك حيال بعض الآلام والأوجاع المزمنة التي تعانين منها.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
ابحثي عن كل ما هو جديد ومتطور في المجال المهني الذي اخترته ولا تقومي بأي خطوة غير ثابتة. لا تضعي الشروط الكثيرة على الشريك بل امنحيه الحرية كي يتمكن من الاستمرار بالعلاقة. ابتعدي عن الحلويات هذه الفترة كي تتمكني من خسارة الوزن.