LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الأربعاء، 26 يونيو 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
تشهدين إستقراراً نسبياً في العمل بفضل نتائجك المرضية في العمل والمجهود الذي تقومين به. عليك ان تعاملي شريكك كما ترغبين أن يعاملك كي تتمكني من الإنتقال الى مرحلة افضل من العلاقة. تتعرض أحوالك الصحية اليوم لضغوط إجتماعية وعملية كثيرة.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
تحققين الكثير من الانجازات المهنية بفضل رصانتك وتركيزك العالي في عملك. تمرين بحالة من عدم التفاهم والإنسجام مع الشريك وهذا ما يؤثر على علاقتكما العاطفية بشكل سلبي. شاركي في الألعاب الجماعية فهي مفيدة لصحتك النفسية.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
تؤثر الضغوط العملية التي تعانين منها مؤخراً في العمل على قدرتك الكبيرة على الانتاج السليم. تتمتعين بالهدوء والإستقرار في علاقتك مع شريكك وهذا ما يجعلك تثقين به الى حد كبير. إبتعدي عن المأكولات سريعة التحضير وإستبدليها بوجبات غنية بالمعادن.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
تواجهك في الايام المقبلة بعض المشاكل في العمل لذلك عليك الصبر والاحتمال. تتعرضين اليوم لبعض المشاكل العاطفية التي تؤثر سلباً على علاقتك بشريكك وتؤثر على مسيرتكما معاً. تتمتعين بصحة ممتازة، وترغبين بالقيام بالعديد من النشاطات.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
لا تترددي في طرح أفكارك في العمل كي تظهري للآخرين طموحاتك واحلامك الكبيرة. حاولي الحفاظ على علاقة ناجحة مع شريكك من خلال الابتعاد عن الشك المستمر والغيرة القوية. قومي بالفحوصات الطبية اللازمة للتأكد من سلامتك.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تتسلحين بالطاقة الإيجابية التي تجعل من يومك يوماً موفقاً وناجحاً. تسعين جاهدة للقاء حبيبك المنتظر وشريكك المستقبلي، لكن عليك البحث عن الشخص المناسب الذي يمكنه تقديرك. مارسي رياضة المشي فهي مفيدة جداً لجسمك خصوصا للدورة الدموية.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
عند حصول أي موقف محرج أثناء عملك حاولي عدم تجنبه وواجهي الأمر ببساطة وتفهم. تركزين إهتمامك في الفترة الأخيرة على الشؤون العائلية، فهم بحاجة اليك أكثر من أي وقت مضى. تتحسنين بشكل ملحوظ على المستوى الصحي وتشعرين برغبة كبيرة في ممارسة التمارين الرياضية.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
تلاحظين في هذه الفترة ان الامور في العمل تتحسن، وتشعرين بالراحة تجاه المسار الذي تتخذه. اعتمي باستمرار على الصراحة بينك وبين الشريك كعنصر أساسي لنجاح العلاقة بينكما. تشكين من بعض الآلام الشديدة اليوم نتيجة الاستمرار في الضغوط.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
لا تؤجلي مهامك الصعبة في العمل فأنت لا تعلمين ما هي الامور الاخرى التي تنتظرك لاحقاً. تتقربين اليوم أكثر من أحبائك وتتحسنين في مسالة التواصل العميق معهم. تناولي الطعام الصحي فهو يبعد عنك الإصابة بزيادة في الوزن.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
تحلي بالصبر في العمل على الرغم من العقبات التي لطالما حاولت تجنبها. تحتاجين اليوم الى إتخاذ قرارات حاسمة في ما يخص وضعك العاطفي ومسيرتك المستقبلية مع الشريك. صحتك بأفضل حال لكن تجنبي الأماكن المزدحمة والصاخبة.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تملكين الخبرة الكافية التي تساعدك على الوصول الى أعلى المراكز المهنية التي تسعين اليها. تمرين بفترة عاطفية هادئة على الرغم من حصول بعض الإختلافات في وجهات النظر مع الشريك. تظهر بعض العوارض الصحية اليوم لذا قومي بزيارة الطبيب.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تحثك الضغوط التي تعانين منها في عملك على التفكير في إستبداله والبحث عن مجال آخر. هناك إستقرار ملحوظ في علاقتك مع شريكك لكنكما تفتقدان للشعور بالحب والحنان. أعيدي تنظيم وجباتك الغذائية كي تصلي الى الوزن المطلوب من دون حصول أي آثار جانبية.