LIKES

اكتشفي ما يخبئ لك برجك لليوم

الإثنين، 22 أبريل 2019
الحمل
الثور
الجوزاء
السرطان
الأسد
العذراء
الميزان
العقرب
القوس
الجدي
الدلو
الحوت
الحمل
21 مارس - 19 ابريل
ابحثي عن الفرص الجديدة التي تساعدك على التقدم في العمل والحصول على المراكز الجديدة. قومي بمحاورة الحبيب حول في المسائل التي تزعجك وكوني صريحة. ابدئي يومك بالرياضة الصباحية لتحصلي على النشاط.
الثور
20 ابريل - 20 مايو
كوني واضحة في الامور المهنية كي تتمكني من المضي قدما في تحقيق النجاحات التي تطمحين اليها. ابني علاقة متينة مع الشريك كي تتمكني من ضمان الاستقرار في المستقبل. عيشي حياتك الى اقصى الحدود كي تختبري العديد من المعدغامرات.
الجوزاء
21 مايو - 20 يونيو
امورك المهنية تسير على خير ما يرام ويمكنك الاستفادة منها لتحقيق طموحاتك التي ترغبين بها. قومي بمناقشة الحبيب بالمسائل التي تهمك ونهمه كي تسيران معا بطريقة واضحة. امنحي نفسك الراحة التي تختاجين اليهو لتتمتعي بحيوية ملفتة.
السرطان
21 يونيو - 22 يوليو
امامك اليوم الكثير من الوقت لتنظيم امورك المهنية كي تستطيعي مواكبة التطور في مجالك. لا تحاربي الحبيب بل كوني الى جانبه في المسائل الكبيرة التي تشغل باله وتقلقه. حاولي الحفاظ على هدوئك مهما كانت الظروف صعبة.
الأسد
23 يوليو - 22 اغسطس
تختبرين اليوم بعض التجارب الجديدة التي تساعدك على اكنساب خبرات طديدة في العمل. تلتققين اليوم بالشخص الذي يثير اعجابك وتفكرين في المضي قدما في علاقة عاطفية. تحقيق النجاح يتطلب المثابرة والعمل بجهد.
العذراء
23 اغسطس - 22 سبتمبر
تكتسبين المهارات الكبيرة في العمل بعد ان تتمكني من القيام بالنمشاريع الجديدة التي تتولينها. الحبيب بحاجة الى وجودك بقربه كي تتمكني من مساعدته على تخطي الصعوبات. لا تترددي في استشارة الطبيب للحصول على العلاج المناسب.
الميزان
23 سبتمبر - 22 اكتوبر
لا تقومي بالمزيد من الاعمال في العمل لانك لا تتقاضين الاجر الكافي لكل هذا المجهود. الحببب يصارحك بكل ما يشعر به فحاولي ان تكوني صريحة معه بخصوص مشاعرك. الحب ينتج عن المعاملة الحسنة فكوني جيدة مع الجميع.
العقرب
23 اكتوبر - 21 نوفمبر
يقدم لك المسؤولون اليوم بعض العروضات لمشاريع جديدة تساعدك على التقدم في مجالك. العمل لتحسين العلاقة مع الحبيب يختاج الى القليل من الجهود والكثير من الحب. صحتك بخير فلا داعي للقلق والاضطراب.
القوس
22 نوفمبر - 21 ديسمبر
خبرات كثيرة تحصلين عليها نتيجة المشاركة المستمرة بالدورات التدريبية التي تقومين بها. اخبري الحبيب بما يزعجك كي تتمكني من تحقيق النجاح للعلاقة بينكما. تربية الحيوانات تساعدك على تحمل المسؤولية فلا تترددي باقتناء حيوان اليف.
الجدي
22 ديسمبر - 19 يناير
المسؤولون سعداء بالنتائج التي تقدمينها لهم بعد الجهود الكبيرة التي تقومين بها يوميا. الحبيب يريد ان تقومي ببعض النشاطات المشتركة معه كي تعززا العلاقة بينكما. ترتيب المنزل باستمرار يساعدك على تحسين المزاج.
الدلو
20 يناير - 18 فبراير
تقدمي باقتراحات جديدة في العمل تساعد الفريق على التطور والتقدم وتحقيق نجاحات كبيرة. امتحني الشريك في بعض المواقف المهمة كي تتاكدي من انه الشخص المناسب. تحتاجين الى التامل بالطبيعة لنحقيق الراحة النفسية.
الحوت
19 فبراير - 20 مارس
تسعين الى تطوير قدراتك المهنية باستمرار فتعملين على الاطلاع على مختلف الابتكارات الجديدة. تبنين علاقة عاطفية قوية مع الشريك كي تنمكني من الاستمرار معه في المستقبل. تناولي الاطعمة الغنية بالالياف لتساعدك على خسارة الوزن.