LIKES

أزياء فيكتور أند رولف لخريف وشتاء 2021... نهضة ايجابية لمواجهة الواقع!

الجمعة، 10 يوليو 2020

التغيير... هو عنوان مجموعة أزياء فيكتور أند رولف لخريف وشتاء 2020 - 2021، التي عرضت رقمياً ضمن أسبوع الموضة العالمي، نظراً للأوضاع الراهنة بسبب جائحة كورونا.
ويجسّد التغيير نقطة الارتكاز الأساسية للحظات التاريخية التي يعيشها العالم اليوم. وقد استطاعت الازياء عكس هذا التغيير من خلال ثلاث ستايلات مختلفة ضمن المجموعة الواحدة.

 

نقوش الحيوانات تطبع أزياء يانينا كوتور خريف وشتاء 2021!

 

فقد رأينا الملابس التي طغى عليها اللونان الأسود والازرق الداكن المرتبط بالمساء. وقد عكست مشاعر الغضب والحزن المسيطرة على الإنسان في هذه المرحلة.
في حين جسّدت الأزياء ذات تدرّجات اللون الزهري مع الإيموجي المختلفة، المشاعر المتضاربة التي يختبرها الإنسان اليوم وسط هذه الظروف المهمة.
كما هناك الأزياء التي عكست مشاعر الحب القوية والنهضة الايجابية التي ستبرز في خريف وشتاء 2020 - 2021.

وهدفت الدار من خلال مجموعتها الجديدة الى نقل رسالة أخيرة إلى الجميع، وهي ان كل إنسان يستحق الحب. وذلك بغض النظر عن السن أو اللون أو الجنس أو العرق أو الدين. لذا، سواء أكانت نهاية العالم قريبة أو ان حقبة جديدة على وشك الظهور، يبقى عالم هذه الدار فريداً من نوعه من حيث الجمال والأناقة والرقي والسحر المضاف إلى مختلف الإطلالات.

شاهدي اليوم في هذا الألبوم من الصور عبر موقع أنوثة أجمل أزياء فيكتور أند رولف لخريف وشتاء 2020 - 2021، واستوحي منها إطلالاتك المميزة.