LIKES

اميليو بوتشي لريزورت 2021: عودة الى حقبة الارستقراطية

الإثنين، 13 يوليو 2020

أزياء إميليو بوتشي لطالما كانت فاخرة وأنيقة. تحاكي مختلف الأذواق، وتتناسب مع الحفلات والسهرات. ولكنها هذا العام، اختارت ان تتنقل بين الأزمان، لتعيد إلى الأذهان ما أخفته أقبية الدار من ابتكارات. فسافرت الدار  إلى فترة الأرستقراطية، حيث أعاد فريقها الإبداعي إحياء هذه الروح في التصاميم المميزة.

يمكنك من خلال الاطلاع على مجموعة ريزورت لإميليو بوتشي التي نعرضها لكِ في الالبوم أعلاه، أن تلاحظي تركيز الدار في أزيائها الجديدة على إعادة إحياء الجذور العميقة والمتأصلة. لذا أتت المجموعة عبارة عن أزياء عصرية بلمسة كلاسيكية أقرب إلى الريترو في التصميم والتنسيق. وتضمّنت أزياء إميليو بوتشي ريزورت 2021 تشكيلة واسعة من القمصان والبلايز والقفطان والبيجاما.

 

واللافت في هذه المجموعة أنها ابتعدت عن التصاميم البراقة واللماعة التي اعتادت الدار على تقديمها في السنوات الماضية، وارتكزت هذه المرة على البساطة والنعومة.
فاختارت دار اميليو بوتشي الألوان الهادئة التي تنوّعت بين الوردي الفاتح والازرق السماوي والأصفر الناعم. وامتزجت الألوان بأسلوب فنيّ متقن، يعكس الهدوء في الإطلالة.
كما حضر اللون الأبيض في التصاميم المختلفة ليضفي إليها اللمسة الكلاسيكية الناعمة والهادئة.

وعلى وقع التناغم الملفت للألوان في ما بينها، برزت استعانة الدار بالريش الناعم لتزيين بعض التصاميم. فحضر بقوة في المجموعة الجديدة، إلى جانب الأوشحة التي لعبت دوراً كبيراً في تجميل الإطلالة.
وهذا ما عكس الابتكار الفني المتقن الذي ساهم في تقديم هذه التصاميم بلمسة مبتكرة ومتجددة. فشكّلت أزياء إميليو بوتشي ريزورت 2021 عالماً من الإبتكار العصري الممزوج بلمسة ريترو من خمسينيات القرن الماضي. كما يمكن اعتبارها رحلة إلى عالم مؤسس الدار الذي عاش حياة الارستقراطية وتأثر فيها وعكسها في مختلف تصاميمه. فحوّلها بالتالي إلى روح متأصلة في الدار لا يمكن التغاضي عنها.

وفي هذا الألبوم من الصور الذي يقدمه لك موقع أنوثة، يمكنك مشاهدة أجمل ازياء إميليو بوتشي ريزورت 2021، كي تتمكني من اختيار ما يتناسب مع ذوقك وتنسيقه لمناسباتك المختلفة.