LIKES

بالصور... شينيون عروس بموديلات منوعة وعصرية!

الجمعة، 24 يوليو 2020

هل تبحثين عن شينيون عروس يجعل اطلالتكِ فعلاً مميّزة في يوم زفافك؟ لا داعي للحيرة. فنحن قد جمعنا لكِ مجموعة من موديلات الشينيون في هذا الالبوم من الصور.

ولكن يبقى السؤال: لماذا تُعتبر تسريحة الشينيون هي الأجمل للعروس؟ اكتشفي الاسباب معنا!

الشينيون من أفضل التسريحات خصوصاً في فصل الصيف لأنّكِ ترفعين عن شعركِ عن رقبتك، ما يخفّف من التعرّق ويتيح لكِ حرية التحرّك من دون الشعور بأي انزعاج.

كما أنّه تسريحة ملائمة جداً اذا كان الشعر مجعّداً، وفي حال تركه منسدلاً فانّه سينفش غالباً خلال النهار مع كثرة حركة العروس. لذا فانّ الشينيون يجمع الشعر المجعّد بأفضل طريقة. وحتّى لو كان الشعر قصيراً، يمكن اعتماد وصلات الشعر لتنفيذ أروع شينيون عروس لليوم الأهم في حياتك.

 

تسريحات شينيون منخفضة للعروس

 

اضافة الى ذلك، فانّ تسريحة الشينيون تعزّز من جمال فستانك وتزيد من قيمته، لأنّها تتركه يبرز بدل الشعر الذي يغطّي ياقته والأكتاف.

فسواء كان فستانكِ سترابلس أو مع ياقة عالية، يمكن للشينيون أن يزيد من أناقته.

ويمكن طبعاً أن تنسّقي أي أكسسوار تريدينه مع الشينيون كما ترين في الصور، سواء الاكسسوارات البراقة أو أطواق الشعر الماسية أو المزيّنة باللؤلؤ.

وفي حال كنتِ تحبّين الستايل البسيط وتخشين أنّ الشينيون لا يلائم ذوقكِ، نلفت انتباهكِ الى أنّ هناك موديلات ناعمة جداً يمكن أن تعتمديها لأجمل شينيون عروس عصرية. فيكون منخفضاً وبمستوى الرقبة، مع بعض الخصلات المنسدلة من الأمام.

فلا تتردّدي اذاً في اختيار الشينون لاطلالتك، لأنّك بالتأكيد ستكونين الأكثر تألقاً في هذه المناسبة المميّزة.