LIKES

موديلات صنادل بكعب عالٍ تليق باطلالتك هذا الصيف!

الجمعة، 07 أغسطس 2020

الصندل بكعب عالٍ من الأكسسوارات التي لا يمكن أن تستغني عنها في صيف 2020. فمن السهل تنسيقه مع الفساتين القصيرة أو الطويلة، مع التنانير ذات القصات المتنوعة، بالإضافة إلى الجينز والسراويل القماشية والشورت.

ويمكن ان تختاري في الصيف طبعاً الصندل إما مسطحاً او بكعب عالٍ، فهو في الحالتين يمنحك إطلالة أنثوية ناعمة وملفتة. فالمسطح غالباً ما يتناسب مع الإطلالات الكاجوال والعملية، ويمنحك راحة أكبر في التحرّك.

في حين أن الصندل ذات الكعب العالي يمنحك قامة ممشوقة وإطلالة راقية، غالباً ما تعتمدينه في المناسبات الخاصة والسهرات والاعراس.

أحذية مميزة للبنات تحاكي أجواء الصيف!

بالإضافة إلى إمكانية اختياره بألوان وتصاميم مميزة تبعاً للموضة الرائجة في صيف كل عام، فتحصلين على إطلالة عصرية رائعة. فمنه ما يتوفر بألوان صاخبة وقوية، أو كلاسيكية إلى جانب الألوان البراقة واللماعة التي تعتبر مناسبة للحفلات والسهرات الصيفية.

لذا تحرص الدور العالمية للأزياء على تقديم الموديلات المبتكرة والعصرية في كل موسم، ما يساعدك على اختيار التصاميم المناسبة. فهي تنسقها مع الأزياء التي تعرضها لكل فصل وتحرص على ان تبتكر التصاميم المميزة والساحرة المختلفة عن تلك التي قدمتها في المواسم الفائتة.

في هذه الصور من موقع أنوثة، يمكنك مشاهدة أجمل تصاميم الصندل بكعب عالٍ التي قدّمتها الدور العالمية وتختاري من بينها ما يلفت انتباهك ويناسب ذوقك.