LIKES

مجموعة "العودة" من كميل شمعون لشتاء 2021: لمسات دافئة في زمن القلق!

الأربعاء، 29 يوليو 2020

"Come Back" أو "العودة"... هذا هو الاسم الذي توّج مجموعة المصمّم اللبناني كميل شمعون لموسم خريف وشتاء 2020 – 2021.

ويرمز الى بريق العودة الدافئة للموسم الشتوي بتصاميم كلّها أمل وايجابية، في وقت ما زال يعيش العالم مرحلة صعبة مع استمرار انتشار فيروس كورونا المستجدّ.

فبحسب كميل شمعون، الفنّ هو علاج القلق وعدم اليقين. لذا قرّر مواجهة حالة عدم الاطمئنان والاستقرار التي نعيشها بتقديم مجموعة متكاملة اضافة الى فستاني زفاف. وذلك بالتوازي مع عروض أسبوع الموضة الفرنسي للخياطة الراقية.

 

بين الهوت كوتور والتصاميم الجاهزة

عند تصفّح صور تصاميم كميل شمعون، تلاحظين جمعه بين تصاميم الهوت كوتور وتلك الجاهزة (Prêt-à-porter). وهو أراد ذلك لتقديم للمرأة مروحة واسعة من الخيارات حين تريد التألق في أي مناسبة.

ففي هذه المجموعة، هناك البدلات النسائية التي تلبّي تطلعات السيدة العصرية في اطلالاتها الاجتماعية. كما هناك الفساتين الطويلة التي تضفي طابع الفخامة على ستايلها، اضافة الى فساتين السهرة القصيرة للصبايا المفعمات بالحيوية.

 

تصفّحي صور ازياء جورج شقرا لخريف وشتاء 2020 - 2021

 

الوان المجموعة وخاماتها

طغى اللون الأسود على مجموعة كميل شمعون الجديدة. ولكن حضرت أيضاً ألوان نارية مثل الأحمر ذات قوّة الحضور، الأخضر الزمرديّ الجاذب للنظر. بالاضافة الى ألوان رقيقة كالبنفسجي الهادئ.

أمّا من ناحية الخامات، فلاحظنا استخدام البليسيه، الشيفون، الزيبرلين والدانتيل المطرّز. وكلّها أقمشة فاخرة تزداد جمالاً من خلال التقنية العالية في القصّ والحياكة.

 

فساتين الزفاف في مجموعة كميل شمعون

قدّم المصمّم اللبناني فستاني زفاف، أحدهما مزهو باللون الأبيض الناصع مع الاكمام المرتفعة، ويتلألأ بالأحجار الكريمة التي تطرّزه. فيما الفستان الثاني ذات ياقة عالية، وهو مشغول من التول المكسّر حول الرقبة ليبدو كجوهرة رائعة الجمال.