LIKES

كارولينا هيريرا ريزورت 2021: أنوثة ملفتة رغم كلّ الظروف!

الأربعاء، 29 يوليو 2020

لم تتردد دار كارولينا هيريرا للحظة واحدة عن تقديم مجموعتها الجديدة. وقد اعتدنا على أن هذه الدار لا يمكن أن تفوّت فرصة واحدة لتحتفل بجمال الموضة وسحرها.

فعلى الرغم من جائحة كورونا التي هيمنت على العالم وأصابته بالشلل، إلا ان الدار العالمية للأزياء هذه حافظت على تماسكها وسعت إلى تقديم اجمل الأزياء والتصاميم.

ففي البداية، كان اهتمام الدار يصبّ نحو ملابس يمكن بيعها بسرعة. ولكن في النهاية، اتت المجموعة مغايرة تماماً لما تم تصوّره في البداية.

 

فساتين أعراس كارولينا هيريرا لخريف 2020... خفة ونعومة!

 

فتمّ التركيز على الملابس الصباحية التي تعتبر أساسية لكل إطلالة. اذا قدّمت دار كارولينا هيريرا الأزياء العملية السريعة والبسيطة والأنيقة في آن معاً.

فضمّت المجموعة التنورة الضيقة والفستان الكاجوال والبدلة النسائية، ما أضفى قيمة جمالية ملفتة إلى الإطلالات المتنوعة التي ترغب بها المرأة.

ولم تغب أيضاً عن مجموعة كارولينا هيريرا ريزورت 2021 التصاميم المسائية التي تحاكي أنوثة المرأة، وذلك لم يكن ضمن المخطّط الأولي للمجموعة.

فقدّمت الدار الفساتين المصممة من التول وبقصات الكلوش مع الأكمام المنفوشة والكشاكش.

كما حضر بشكل لافت الجمبسوت بلونه البرتقالي الداكن ونقشاته البيضاء، ليجمع بين بساطة الصباح المعهودة، ورقيّ الليل المذهل.

وفي ما خص الألوان التي اختارته الدار، فقد حضر اللون البرتقالي الداكن بشكل كبير ضمن التصاميم. إلى جانب الألوان الكلاسيكية المعتادة كالكحلي والأبيض والأسود.

اما اللافت الأبرز في هذه الأزياء فهو اللون الفضي البراق الملفت للأنظار.

 

أزياء كارولينا هيريرا ما قبل خريف 2020: بين المدينة والريف!

 

كما تعددت النقشات بين البولكا دوت والأزهار لتعكس جمالية المرأة في كل زمان ومهما كانت الظروف. وركّزت الدار في هذه المجموعة على تقديم كل ما هو مبتكر وعصري لتماشي حاجة المرأة في الحجر الصحي.

لذا موقع أنوثة جمع أبرز أزياء كارولينا هيريرا ريزورت 2021، وعرضها لك في هذه الصور لتنتقي من بينها ما يثير اعجابك.