LIKES

أزياء فيرساتشي ريزورت 2021: جرأة الألوان ومرح النقشات!

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020

لطالما ارتكزت أزياء فيرساتشي على عكس الفرح والإيجابية والجرأة والإثارة على مر السنوات.

ورغم الظروف الصعبة التي يعيشها العالم نتيجة جائحة كورونا، إلا أن دار فيرساتشي لم تتوانَ عن الاستمرار في مسيرتها العريقة في مجال الموضة.

فتحت عنوان "بريق فيرساتشي"، قدّمت الدار الإيطالية العالمية مجموعتها الجديدة ريزورت 2021.  وقد استوحت تصاميمها من ستايل الشباب غير التقليدي والجريء، ما يعكس عراقة الدار المتأصلة فيها.

في حين ضمّت المجموعة الجديدة أيضاً تصاميم ملفتة استوحتها من الأزياء الأولى التي قدّمتها المصممة الإيطالية دوناتيلا فيرساتشي. فشكلت حينها حجر أساس الدار ومنها انطلقت المصممة في مسيرتها العالمية في مجال الموضة.



إطلالات شبابية في مجموعة فيرساتشي لربيع وصيف 2020!

وشملت أزياء فيرساتشي ريزورت 2021 قطعاً صيفية أساسية، وأخرى انتقالية مخصصة إلى فئة معينة من متابعي الموضة. فركّزت الدار على نوع القماش، حيث برز الجلد والساتان والتريكو، إلى جانب الأقمشة العادية المصممة بدقة عالية.

واستخدم الجلد بصورة بارزة جداً في تصميم المعاطف والسراويل والتنانير بقصات تنوّعت بين الكلاسيكية والعصرية.

أما في ما خص النقشات، فبرزت ضمن أزياء فيرساتشي نقشات جلد الحيوانات، لا سيما النمر والثعبان وغيرها. إلى جانب النقشات المستوحاة من الطبيعة والتي تميّزت بألوانها الحيوية والمنعشة لتضفي لمسة من العصرية إلى الإطلالة.  

وعلى صعيد الألوان، فقد امتزجت الألوان الكلاسيكية مع الباستيل والألوان الصاخبة الجريئة. فبرز الأسود وتدرجات البنيّ والبيج، إلى جانب الفوشيا والبنفسجي.

في حين سيطرت الألوان الباستيل على قسم كبير من المجموعة لتزهو بسحر الصيف المنعش والحيوي.

شاهدي في هذه المجموعة من الصور، أجمل أزياء فيرساتشي ريزورت 2021 لتختاري من بينها ما يناسب ذوقك وإطلالتك.