LIKES

بالصور... فساتين عرايس فخمة مختارة من اشهر مصممي الأزياء في العالم!

الخميس، 06 أغسطس 2020

من أشهر مصممي الأزياء حول العالم اخترنا لك مجموعة فساتين عرايس فخمة وناعمة جمالها لا يضاهى رغم بساطة تفاصيلها.

في الآونة الأخيرة، لاحظنا ان عدداً كبيراً من النساء يتجه نحو التصاميم البسيطة والراقية لأنها قادرة على اظهار أنوثتهن بطريق مميزة وعصرية تتماهى مع أذواقهن وطريقة نظرتهن إلى الموضة العصرية.

 

فساتين زفاف ذات ظهر دانتيل... لإطلالة تضج سحراً!

 

وجدت العروس العصرية نفسها أنها بحاجة لفساتين ناعمة تسيطر عليها البساطة والرقي بعيداً عن صخب فساتين الزفاف الاعتيادية، كما راحت تبحث عن تصاميم مريحة، خفيفة تجعلها واثقة من نفسها في يومها الكبير غير مجهدة أو متعبة من وزن الثوب أو قصته غير المريحة لها.

لهذا السبب قرر المصممون التركيز على التصاميم، القصات والموديلات التي تجمع بين الرقي، الجمال والراحة من خلال التركيز على أنواع خامات فخمة وخفيفة بنفس الوقت كما وتوجهوا نحو الزينة الناعمة والهادئة التي تعطي حيوية للبدلة العرائسية دون أن تزيد من وزنها.

في الفساتين التي اخترناها لك، ستلاحظين روعة البساطة وأهمية اختيار الخامات والتركيز على التفاصيل الدقيقة والصغيرة لتنفيذ أفكار فساتين عرايس فخمة وناعمة تعزز من ثقة العروس بنفسها وتتركها مرتاحة، خفيفة وغير مكبّلة بأي شيء.

الفساتين المختارة في هذا الالبوم كلّها باللون الأبيض، منها يتزين بتطريزات الزهور الصغيرة والناعمة ومنها ما أدخل عليها القليل من الخرز اللامع أو حبيبات البرق التي تعزز من حيوية وسحر البدلة العرائسية.

 

أزياء بستايلات متنوعة لعروس ربيع 2021 من فيكتور أند رولف!

 

ستشاهدين معنا في هذا الألبوم، قصات مختلفة ومنوعة لفساتين الزفاف منها ضيقة من أعلى إلى اسفل، منها واسعة تأخذ شكل جرس في القسم السفلي منها وغيرها من الموديلات التي تليق بذوق كل امرأة ترغب في أن تكون متميزة ومتألقة في مناسبة يوم زفافها التي لن تتكرر أبداً والتي تفرض عليها ان تختار ثوباً مريحاً وساحراً في نفس الوقت لكي تشعر بسعادة كاملة لا يؤثر عليها اي شيء.

فإذا اقترب موعد زفافك وحتى الآن لم تختاري بدلة زفاف تناسب شخصيتك وتتماهى مع ستايلك، رافقينا وتأملي معنا صوراً لمجموعة فساتين عرايس فخمة وناعمة آسرة وذلك من خلال هذا الالبوم من موقع أنوثة.