LIKES

البيرتا فيريتي ريزورت 2021: الرغبة بعودة الحياة الطبيعية

الثلاثاء، 11 أغسطس 2020

عكست أزياء ألبيرتا فيريتي ريزورت 2021 الرغبة السائدة في الخروج من الحجر المنزلي الذي يهيمن على العالم. فاختارت الدار أن تجسّد هذه الرغبة من خلال الخلفية التي انتقتها لتصوير تصاميمها الحديثة.

فأتت اللوحات كتعبير عن روح التفاؤل بالعودة إلى العالم الخلاب والجمال المحيط بالناس، واستعادة نمط الحياة الطبيعي.

وتضمنت أزياء ألبيرتا فيريتي ريزورت 2021 ملابس كلاسيكية بلمسة عصرية تناسب مختلف إطلالات المراة.

فشملت الأزياء الكاجوال، والمهنية، إلى جانب التصاميم المخصصة للأمسيات والحفلات.  فالعودة إلى الحياة الطبيعية تعني العودة أيضاً إلى السهرات والأمسيات والاحتفالات، وهذا ما أرادت ان تعكسه دار ألبيرتا فيريتي.

وتنوّعت التصاميم بين الفساتين الكاجوال وفساتين السهرات، مع السراويل الرسمية والواسعة، إلى جانب البدلات النسائية. وهذه التصاميم المتنوّعة شكّلت لوحة جامعة لمختلف جماليات المرأة.

تمازج الستايلات في أزياء ألبيرتا فيريتي ريزورت 2019!

أما ما زاد من سحر التشكيلة فهي الألوان التي ركّزت عليها دار ألبيرتا فيريتي. فقد تنوّعت بين الأزرق والبرتقالي والزهري والفوشيا، إلى جانب اللون الذهبي الذي خصص لفساتين الأمسيات والحفلات.

وسيطرت البساطة والهدوء على أزياء ألبيرتا فيريتي ريزورت 2021، حيث اعتمدت اللون الموحد سواء أكان للفساتين أو البدلات النسائية.

ولكن تخلل المجموعة بعض النقشات التي أضفت الحيوية والفرادة إلى التصاميم. ومن بينها نقشة المونوكروم والتقليمات المستقيمة أو المتموّجة، إلى جانب نقشة الأزهار المستوحاة من الطبيعة.

بالإضافة إلى أن أليبرتا فيريتي أعادت إلى العالم موضة الجينز في ثمانينيات القرن الماضي. وجمّلت تشكيلتها الجديدة بسروال الكارجو الذي نسّق مع الأحذية العالية لوضعه أسفلها.

ولفساتين السهرة، اختارت الدار الألوان اللماعة والبراقة وصممتها باسلوب بسيط وناعم لتبرز أنوثة المرأة الهادئة والأنيقة في آن معاً.

في هذه الصور اليوم من موقع أنوثة، يمكنك مشاهدة أجمل أزياء ألبيرتا فيريتي ريزورت 2021.