LIKES

أزياء لانفين ريزورت 2021... بوحي من قصور باريس التاريخية!

الخميس، 13 أغسطس 2020

أين عرضت أزياء لانفين ريزورت 2021؟ وما هي مميّزاتها؟ في ظل انتشار جائحة فيروس كورونا المستجد الذي يهيمن على العالم، غابت عروض الأزياء عن المنصّات العالمية.

إلا أن المصممين بحثوا عن اماكن مختلفة لتقديم تصاميمهم، ما أضفى ميزة خاصة للمجموعة. وأتت أزياء لانفين ريزورت 2021 لتعكس حقيقة هذا الأمر، حيث تم تصوير التصاميم في قصر Le Palais Ideal في فرنسا.

ولم تكتفِ الدار بهذا القدر فقط، إنما لجأت إلى ان تستوحي مجموعتها الجديدة من القصر عينه. ويشرح مصمم لانفين، برونو سياليلي، أن هذا القصر الفرنسي بفضل تميّزه وفرادته الهندسية جعلته يستوحي أزياءه الحديثة.

واعتبر ان هذا المكان يحمل القليل من صفاته الشخصية، خصوصاً لجهة الخلط في التصميم. فقصر Le Palais Ideal الذي يعود تاريخه إلى العصور السابقة، هو في الواقع مزيج من الأساليب الهندسية المختلفة.

امتزجت في ما بينها لتصنع التحفة الفنية الساحرة التي لا تزال خالدة حتى اليوم. فأتت أزياء لانفين أيضاً مزيج من الستايلات المختلفة التي يمكن للمرأة ارتداؤها في مناسبات متنوّعة.

تصفّحي صور ازياء لانفين لخريف وشتاء 2020

وأرادت الدار ان تعيد احياء ولو جزئياً التصاميم الاولى لها التي يعود تاريخها إلى عشرينيات القرن الماضي. فقدّمتها بأسلوب عصري بوحي من الآرت ديكو حيث طبعت العديد من الرسومات على ازيائها لتضفي الحياة والحيوية إلى الإطلالة.

وتميّزت تصاميم الدار بألوان الملابس المتعاكسة والمتجانسة في وقت واحد. فركّزت على تدّجات اللون البيج واللونين الابيض والكحلي، ما خلق لوحة فنية رائعة.

أما الأقمشة فتنوّعت بين القماش العادي والحرير والجلد، ما ساهم بخلق مزيج سحري بين هذه الأزياء. وقد قدّمت أزياء لانفين ريزورت 2021 نمط حياة لم يعد موجوداً في أيامنا هذه. شاهدي من خلال موقع أنوثة أجمل ازياء قدّمتها هذه الدار.