0 LIKES

مدينة كولمار الفرنسية تنتظركِ لامضاء أروع عطلة!

الثلاثاء، 14 مايو 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
عند التفكير بالسفر الى اوروبا يبادر الى ذهننا فوراً فرنسا، نظراً لعراقتها التاريخية وروعة المعالم السياحية فيها، فلكل مدينة فيها وقرية سحر خاص يجذب السياح اليها من مختلف انحاء العالم. وفي هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة اخترنا أن نترافق سوياً في رحلة مميزة الى كولمار في فرنسا للتعرف على أجمل معالمها. 
 
المدينة القديمة في كولمار Old City
 
لا تزال تتمتع مدينة كولمار الفرنسية بطابعها الاثري التراثي، خصوصاً على صعيد المنازل والشوارع، حيث تتميز هذه المدينة بالابنية القديمة والاسواق الشعبية التراثية، لذا يطلق على ناحية منها تسمية المدينة القديمة، حيث يمكن التجول في شوارعها المرصوفة وتأمل ابنيتها التي تجسد الهندسة التراثية الفرنسية. 
 
 
لا ميزون دو تيت La Maison des Tetes
 
يعتبر هذا الفندق من أقدم المعالم السياحية في المدينة، حيث لا يزال يحافظ على طابعه التراثي التقليدي، اذ يعود تاريخ بنائه الى القرن السادس عشر، وهو يتميز بهندسته الرائعة والفاخرة، وهو من المنازل الخشبية الساحرة التي تندر في متاطق فرنسا المواكبة للحداثة. 
 

متحف انترلاندن Unterlinden Musuem

يعتبر هذا المتحف من أجمل المعالم التي يمكن التوجه اليها عند زيارة مدينة كولمار الفرنسية، حيث يحتوي على العديد من التحف والاعمال الفنية التاريخية التي ميزة الحقبات المختلفة من تاريخ فرنسا، على مختلف الاصعدة، فيأخذك في جولة تاريخية الى أبرز الاحداث والانجازات والاعمال الفنية التي قدمت على مر السنين. 


فينيسيا الصغيرة Little Venice

تتميز مدينة كولمار الفرنسية ايضاً بالقناة المائية الواسعة التي تمر عبرها، ما جعلها ايضاً معلماً جاذباً للسياح، فكثرت حوله الفنادق والمطاعم والمقاهي، واتيحت الفرصة امام السياح للتجول في القوارب المائية الخاصة عبر القناة لمشاهدة روعة المدينة، فتحولت الى ما يطلق عليه فينيسيا الصغيرة.