0 LIKES

ايسلندا... وجهتك لرحلة سياحية إستثنائية!

الجمعة، 20 سبتمبر 2019
0 تعليق
أضيفي تعليق
هل تبحثين عن وجهة سياحية مميزة وفريدة تقضين فيها عطلتك المقبلة ولم تتخذي بعد القرار المناسب؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع المرفق بالصور، وإكتشفي معنا أروع المعالم السياحية والطبيعية وأكثرها سحراً في ايسلندا، ولن تترددي بعدها أبداً في حجز تذكرتك إليها في أقرب فرصة ممكنة.

هذه الأمور يجب أن تعرفيها قبل السفر الى سويسرا!

البحيرة الزرقاء - Blue Lagoon

تعتبر البحيرة الزرقاء من أشهر وأهمّ الأماكن السياحية في ايسلندا، وهي عبارة عن بحيرة إصطناعة تحتوي مياهها الدافئة على بعض المعادن على غرار الكبريت. يقصد البحيرة نسبة عالية من السياح الذين يعمدون إلى السباحة والاستحمام فيها بغية الإستفادة من خصائصها المفيدة للبشرة والتي تساهم في علاج أمراض جلدية معينة.

شلال الديجارفوس - Aldeyjarfoss Waterfall

يعدّ شلال الديجارفوس من أروع الأماكن السياحية الطبيعية وأكثرها جاذبية وشهرة في ايسلندا، وتحيط به مناظر طبيعية خلابة. يجذب هذا الموقع المميز العديد من الزوار والسياح الذين يعمدون إلى إلتقاط أجمل الصور التذكارية في الموقع، إضافة إلى الإستمتاع بأجوائه الهادئة.

منتزه فاتناجوكول الوطني - Vatnajokull National Park

يشكّل منتزه فاتناجوكول ذات المساحة الشاسعة أحد أبرز وأجمل المنتزهات والحدائق في ايسلندا، ويشتهر بمناظره الطبيعية الخلابة. يتمتّع المنتزه بتكوينات طبيعية ملفتة وناتجة عن البراكين والأنهار الجيليدية، ويستقطب العديد من الزوار خصوصاً المولعين منهم بالطبيعة وأجوائها الهادئة.

أجمل المناظر الطبيعية تنتظرك في سلوفينيا!

منحدرات لاترابجارغ - Latrabjarg Cliffs

تتميّز منحدرات لاترابجارغ بجمالها وروعة المشاهد التي تكشف عليها، وتعتبر من أشهر وأهمّ الأماكن السياحية الطبيعية في ايسلندا. تتيح زيارة المنحدرات للسياح فرصة مشاهدة مجموعة واسعة من الطيور الفريدة والمتنوعة خصوصاً طيور الأطيش الشمالية.