صورة لفيفي عبده مجدداً في بدلة رقص كاشفة!
يوميات المشاهير
صورة لفيفي عبده مجدداً في بدلة رقص كاشفة!
آسر ياسين يُعلن إصابته بفيروس كوفيد 19 من دون فحص!
يوميات المشاهير
آسر ياسين يُعلن إصابته بفيروس كوفيد 19 من دون فحص!

من أصولٍ أفريقية... آسيا برانش تتوّج ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2020!

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020
من أصولٍ أفريقية… آسيا برانش تتوّج ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية لعام 2020!

حصدت ملكة جمال ولاية ميسيسيبي آسيا برانش وهي من أصولٍ افريقية لقب ملكة جمال أميركا، وهي تبلغ من العمر 22 عاماً، حيث تألقت مع إعلان النتائج بتاجٍ حمل إسم “Power of Positivity” وقد صمّمته دار معوّض للمجوهرات في دبي، بشكلٍ خاص لهذه المسابقة ويُذكر أن التاج يحتوي على خمس حبّات من التنزانيت الأزرق محاطة بالماس، بالإضافة لحبّات الياقوت والسافير الأزرق.

بعد التأجيل... أخيراً حفل الانتخاب

تألفت لجنة الحكم في مسابفة ملكة جمال أميركا، من المراسلة الرياضية كيمبرلي بريسلر التي فازت بدورها باللقب عام 1999، الإعلامية آبي هورناسك، سيّدة الأعمال سوزان يارا، رائدة الأعمال غلوريا مايفيلد بانك والفائزة بمسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية عام 2000 لينيت كول.
وأتى الحفل بعد عدة أشهر من التأجيل بسبب تفشي فيروس كورونا، إلّا أنّه بعد ذلك حصدت اللقب الشابة آسيا برانش في حفل أُقيم بقصر "جرايسلاند" للفنان العالمي الراحل إلفيس بريسلي بولاية تينيسي.
وقد سحرت ملكة جمال أميركا لعام 2020 لجنة الحكم والجمهور الذي تابع المسابقة فهي أوّل شابة من أصل أفريقي تحصد لقب Miss Mississippi USA، بالإضافة الى أنّها قبل ليلةٍ من تتويجها تطرقت الى قوانين الأسلحة حيث قالت: "يجب أن نطلب من الناس إجتياز فصول التدريب والسلامة قبل الحصول على أسلحة. وإعتمدت آسيا برانش فستاناً لمّاعاً باللون الأسود والأبيض خلال تتويجها ملكة جمال أميركا لعام 2020. 

آسيا برانش

من هي ملكة جمال مصر للعام 2020؟

فور إعلان النتائج سلّمت ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية السابقة نيا فرانكلين التاج للملكة الجديدة آسيا برانش، وكانت قد إختارت اللون الأصفر لفستانها الواسع مع الكمامة بنفس اللون والتي وضعتها خلال الحفل على وجهها. يُذكر أنّ ملكة جمال أوكلاهوما ماريا جين ديفيس نالت لقب الوصيفة الثانية، فيما حصدت لقب الوصيف الأولى ملكة جمال أيداهو كيم لاين.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Miss USA (@missusa) on