أي أبراج تشعر بالايجابية خلال فصل الخريف؟
صفات الابراج
أي أبراج تشعر بالايجابية خلال فصل الخريف؟

5 أبراج تنتظر فترة التخفيضات للتسوّق... هل برجكِ منها؟

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
5 أبراج تنتظر فترة التخفيضات للتسوّق… هل برجكِ منها؟

كثيرون هم الأشخاص الذين يفضّلون انتظار مواسم التّخفيضات كاليوم العالمي للسناجل أو الجمعة السوداء وغيرها، لشراء السلع المفضّلة لديهم. وفي حين أنّه من المعروف أن عوامل كثيرة  تؤثّر على السلوك الشرائي للمستهلك منها: وضعه المادّي، أسعار السّلع، الاعلانات وغيرها... إلّا أنّ للأبراج تأثير أيضاً في هذا المجال. فأي أبراج تنتظر فترة التخفيضات للتسوق؟ نكشفها لكِ تالياً.

برج الثور

يُعتبر مواليد برج الثور من عشاق العناية بأنفسهم فيحبّون الموضة وكلّ ما هو جديد. لذلك ينفقون الكثير من المال على شراء السلع المتنوّعة. وينتظرون على أحرّ من الجمر فترة التخفيضات لشراء كميّة أكبر من سلعهم المفضّلة وللعناية بجمالهم.

برج الأسد

كذلك، من المعروف عن مواليد برج الأسد أنّ لديهم شغف الأناقة والتّجدد الدائم، وهم لا يحبّون ارتداء الملابس نفسها أمام زملاءهم في العمل وأصدقائهم، وهذا ما يحتّم عليهم شراء الكثير من الملابس من متاجر مختلفة. لذلك ينتظرون فترة الخصم لشراء كل ما يحتاجونه من قطع ملابس متنوّعة وأنيقة لارتدائها في حياتهم اليوميّة.

إليك أسوأ الابراج في التعامل مع الازمات المالية... هل برجكِ منها؟

برج العذراء

من بين أبراج تنتظر فترة التخفيضات للتسوق مواليد برج العذراء الذين لا يقعون أبداً في فخ التسوق بسهولة، فهم يدقّقون كثيراً في الخصومات، ويقارنون الأسعار في المحلات وعبر المواقع الالكترونية قبل شراء سلعهم المفضّلة، فينتهي بهم الأمر بشراء أشياء أكثر بذكاء أكبر.

برج الميزان

يُعرف عن مواليد برج الميزان بأنّهم حكماء وأذكياء للغاية عندما يتعلّق الأمر بشراء السلع والخدمات. قد ينتظرون الخصومات حتى لو احتاجوا إلى شيء ضروريّ، ولا يشترون سوى الأشياء المميّزة لأنّهم يعشقون الظهور أمام الآخرين بأفضل حلّة لهم. وكونهم من أكثر علامات الأبراج نضجاً، فهم دائمًا يحكّمون العقل عند الشراء ولا يرضخون لعواطفهم.

برج القوس

يُعرف مواليد القوس بأنهم من عشّاق الموضة والتسوق، ويحرصون دائماً على الظهور بأبهى حلّة أمام الآخرين. لهذه الغاية ينتظرون موسم التخفيضات للتسوق وشراء الملابس والإكسسوارات التي يحتاجهون إليها للتألّق.

ما هو ترتيب الابراج حسب الاشهر؟