علاقة الدلو العاطفية بالابراج الأخرى - أنوثة
صفات الابراج
كيف تترجم علاقة الدلو العاطفية بالأبراج الأخرى؟
أكثر الابراج حبا للشهرة - أنوثة
صفات الابراج
هل يعد برجك من بين أكثر الابراج حباً للشهرة؟

لهذه الأبراج شخصية مرحة جداً... تعرّفي إليها!

السبت، 16 مارس 2019
أبراج ذات شخصية مرحة - أنوثة

يتمتّع كلّ برج من الأبراج بشخصية معيّنة تميّزه عن الآخر فمنهم من يبدو مرحاً جداً أمّا البعض الآخر فغالباً ما يكون جدّياً. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف الأبراج ذات الشخصية المرحة رافقينا في هذا الموضوع حيث سنعرّفك إليها عن كثب.

الأبراج الأكثر دهاءً... هي 4 فقط!

برج الجوزاء: يتميّز مولود الجوزاء بحسّ فكاهة عالٍ جداً وخفّة ظلّ ملحوظة ويتغلّب إجمالاً على غيره من الأبراج في هذا المجال، كما يشتهر بقدرته على تحويل الأمور والنكات السخيفة إلى نكات مضحكة وممتعة للغاية. يعتمد برج الجوزاء بشكل ملحوظ على ذكائه في إطلاق النكات كما يرتكز على الوقت والمواقف المناسبة قبل إطلاقها.

برج الأسد: يتمتّع مولود الأسد بطاقة عالية وكاريزما عالية ما يجعله من الأبراج المرحة جداً والتي تعمد إلى إظهار حسّ الفكاهة لديها. غالباً ما يسعى مولود هذا البرج إلى تحضير مجموعة من النكات المسلية ومشاركتها مع المحيطين به. يملك الأسد قدرة ملحوظة على جذب الآخرين إليه خصوصاً الذين يولون أهمية خاصة للرح والتسلية، إذ يجعل الأجواء أكثر مرحاً وتسلية.

4 أبراج هي الأكثر حناناً على الآخرين!

برج القوس: يعتبر مولود القوس من أكثر الأبراج مرحاً على الإطلاق ويتميّز بحسّ الفكاهة الملحوظ لديه. يشتهر برج القوس بتفاؤله، إيجابيته وحبّه للمغامرة كما يتمتّع بقدرة ملفتة على سرد القصص والأخبار بطريقة ممتعة ومسلّية تجذب الآخرين بسهولة تامة وتجعله محطّ أنظارهم وإهتمامهم.